آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار المحافظات


عيادة الحزام الامني ردفان في جبهة كرش تجري عمليتين جراحيتين ناجحتين

السبت - 25 نوفمبر 2017 - 11:21 م بتوقيت عدن

عيادة الحزام الامني ردفان في جبهة كرش تجري عمليتين جراحيتين  ناجحتين
يد فكري صادق عبده اثناء مجارحتها من قبل دكاترة عيادة الحزام

(عدن الغد) خاص:

اجرت العيادة الطبية التابعة للحزام الامني ردفان، والمرابطة في جبهة كرش--حيفان على الحدود الجنوبية شمالاً، صباح يوم السبت، عمليتين جراحيتين ناجحتين لشابين مواطنين من ابناء منطقة وادي حقب.

وأجريت العمليتان الجراحيتان للشابان بعد تعرضهما لطلقات نارية حوثية احداهم في اليد والاخر في القدم، حيث مزقت الطلقات يد فكري صادق عبده، البالغ من العمر25عاماً من ابناء وادي حقب، وشخص اخر يدعى عدنان محمد احمد حيث تم اسعافهم الى النقطة الطبية التابعة للحزام الامني - ردفان المتواجدة في المنطقة .

حيث اجراء لهم الاطباء عمليات جراحية شاقة استغرقت اكثر من ثلاث ساعات تكللت بالنجاح، حيث أهدى الاطباء هذا  النجاح المتميز الى قائد الحزام الامني وقائد المقاومة الجنوبية ردفان، العقيد مختار النوبي، بمناسبة  تعيينه قائداً للواء الخامس دعم واسناد.

في الوقت نفسه، توجه ابنا المنطقة بالشكر والتقدير الى قيادة الحزام الامني ردفان والى مسئولي عيادة الحزام الامني  ممثلة بالدكتور نصيب القريشي،،والدكتور عبدالرزاق القريشي، اللذان قدما ويقدمان جهوداً كبيرة في خدمة ابناء المنطقة.

الجدير بالذكر، ان عيادة الحزام الامني ردفان لها بصمات سابقة، وتقدم الكثير من الخدمات الطبية والاسعافية والعلاجية لجميع ابناء المنطقة، بناء على توجيهات مباشرة من العقيد/ مختار النوبي، بهدف مساعدتهم والحد من معاناتهم المستمرة.

 

*من ماهر عاطف الردفاني