آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-06:21م

رياضة


في مباراة كان الضيف الاقرب للفوز بها ..فريق السلامية وفريق حي السلام يتعادلان وديا على ملعب الأخير بعدن

الجمعة - 24 نوفمبر 2017 - 10:31 م بتوقيت عدن

في مباراة كان الضيف الاقرب للفوز بها ..فريق السلامية وفريق حي السلام يتعادلان وديا على ملعب الأخير بعدن
فريق السلامية_ عدن الغد

عدن(عدن الغد) خاص:

 

في اجواء كروية رائعة أقيمت عصر اليوم الجمعة مباراة ودية حل فيها فريق شباب السلامية من أبين  ضيفا على فريق حي السلام من خور مكسر بعدن، و انتهت بالتعادل السلبي .

 

 وبدأت المباراة التي شهدت حضور جماهيري لافت استطاع فريق السلامية القادم من مديرية لودر من السيطرة على مجريات المباراة بينما اكتفى فريق حي السلام من خور مكسر بالدفاع  على مرماه والاعتماد على الهجمات المرتدة , واستمرت السيطرة بفضل ابداع نجمي فريق الضيف محمد عبدالقادر وباحزيم , لكن دون خلق فرص حقيقية لتسجيل .

 

ولم يقف الفريق المضيف امام استحواذ الفريق الضيف فقد خلق فرصة بعد استفادته من كرة ثابتة بالقرب من المرمى قام برفعها لاحد لاعبي السلام في منطة الجزاء ولذي سددها الى المرمى لاكن براعه حارس مرمى السلامية عبدالله المسعودي منعتهم من الاحتفال بالهدف بعد تصديه للكرة ، بعد هذه الفرصة هدات المباراة وانحصر اللعب في المنتصف ، وقبل صافرة انتهاء الشوط الاول استطاع حارس مرمى السلام من انقاذ مرمى فريقه من الهدف بعد كرة ثابته نفذها احمد المسقعي الى منطقة الجزاء ارتقى لها اللاعب عبدالله لزرق براسة ليتصدى الحارس لها , ليعلن الحكم انتهاء الشوط الاول سلبي النايجة 0/0.

 

وانطلق الشوط الثاني الذي دخله فريق حي السلام بقوة أكبر من أجل تسجيل هدف التقدم لكن براعة مدافعين فريق السلامية بقيادة عبدالله المسعودي منعهم من الإقتراب  الى المرمى ,سيطرة فريق السلام كانت اكثر على الشوط الثاني لكن دون فرص على المرمى .

 

وفي الدقائق الاخيرة من مجريات المباراة كاد فريق السلامية يسجل هدف بعد تسديدة قوية من احمد المسقعي حاول باحزيم مخادعة الحارس ولكن الحارس تصدى لها على مرتين , لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي 0/0 , في مباراة كان فريق السلامية الاقرب والاحق بالفوز .