آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-08:30م

أخبار عدن


قوات الطوارئ في البريقة تواصل حملة إزالة وإيقاف البسط والاستحداثات غير المشروعة بأراضي ومعسكرات الدولة بالمدينة

الجمعة - 24 نوفمبر 2017 - 08:24 م بتوقيت عدن

قوات الطوارئ في البريقة تواصل حملة إزالة وإيقاف البسط والاستحداثات غير المشروعة بأراضي ومعسكرات الدولة بالمدينة

( عدن الغد ) خاص

تواصل قوات الطوارئ بمديرية البريقة بقيادة محمد فايز مبجر حملة إزالة وإيقاف الاستحداثات والبناء العشوائي غير المشروع ببعض الأماكن العامة ومعسكرات الدولة في المدينة .

حملة المداهمة والإزالة التي بدأتها قوات الطوارئ بالبريقة قبل أيام ضد الباسطين على الأراضي بمعسكر الصواريخ والإرسال الإذاعي التابع للإذاعة والتلفزيون وكذا معسكر شمسان مقر القوة ، تم خلالها إيقاف الاستحداث والبسط العشوائي غير القانوني .

وأكد قائد قوات الطوارئ " محمد فائز " أن الحملة رغم شحه الإمكانيات مستمرة ضد المتنفذين وكل من يحاول البسط على أراضي الدولة ومعسكراتها ، متوعداً بالضرب بيداً من حديد كل من تسول له نفسه التعدي على الممتلكات الخاصة والعامة أو زعزعة الأمن والاستقرار بالمدينة .

وفي سياق متصل زار " الخميس " قائد شرطة مديرية البريقة النقيب/ صالح لحمان باعوضة، والقيادي بالحزام الأمني فهمان عطيري ، معسكر شمسان التي تتخذ منه قوات الطوارئ بالبريقة مقراً لها .

وخلال اللقاء بالقوة نقل قائد شرطة البريقة لهم تحايا اللواء ركن/ شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن، وأشاد بهم ودورهم من خلال ما لمسه من تنظيم وعمل دؤوب، مشدداً على ضرورة الانضباط واليقظة كون هذه القوة ستكون قوة فاعلة في سبيل استتاب الأمن ومحاربة الخارجين عن القانون وردع الأعمال غير المشروعة