آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-10:59م

أخبار المحافظات


ثانوية اماجل بلودر تقيم مسابقة ثقافية في المنهج الدراسي وتتأهب للاحتفاء بعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر

الخميس - 23 نوفمبر 2017 - 11:27 م بتوقيت عدن

ثانوية اماجل بلودر تقيم مسابقة ثقافية في المنهج الدراسي وتتأهب للاحتفاء بعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر

لودر (عدن الغد) خاص:

عقد صباح يوم الاربعاء بثانوية اماجل بمديرية لودر مسابقة تنافسية بين طالبات الثانوية في المنهج الدراسي وكان ذلك بحضور الاستاذ الفاضل محمد عبدالله بوفرج رئيس قسم المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتعليم الهامة التربوية والشخصية الاجتماعية المعروفة والغنية عن التعريف، وقد نقل تحيات الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر وكان سعيد جدا بما شاهده من تنافس شريف وتنسيق فريد بين الطالبات اثناء المسابقة المنهاجيه .

وشكر كل من عد وساعد واخرج في انجاح هذه الفعالية، مشيدًا بدور وجهود الادارة والمعلمون بمايقومون به من جهود يشكروا عليها ممثلة بمدير الثانوية الاستاذ الخلوق صالح الحقيري، كما أشاد بدور كل من الشخصيات التربوية الاستاذ محمد صالح شيخ والاستاذ عبدالله محمد سالم لقنش الذين هما في الاصل زملاء الدراسة ايام الزمن الجميل واليوم دورهم في تفعيل العمل داخل الثانوية .

وفي الختام تم إعلان النتيجة بين الطالبات حيث كانت على النحو التالي:

1_ حصول طالبات الصف الثالث الثانوي وطالبات الصف الاول الثانوي على المركز الاول مشترك برصيد 32 درجة من اصل 32 درجة لكل منهما.

2_ حصل طالبات الصف الثاني الثانوي على المركز الثاني برصيد 28 ونصف الدرجة من اصل 32 درجة.

وبهذا تم اختتام المسابقة بين الطالبات وشكر الاستاذ محمد عبدالله بوفرج في نهاية حديثه على الروح التنافسية الشريفة العالية بين الطالبات، متمنيا لهم مزيدآ من الجد والاجتهاد والمثابرة في المسابقة الكبرى التي سوف تعقد مطلع الاسبوع القادم تزامنا مع الذكرى الخمسين لعيد الاستقلال الوطني المجيد .