آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:53م

أخبار المحافظات


التوجيه التربوي بمودية يزور مدرسة أم سلمة وروضة الأطفال

الخميس - 23 نوفمبر 2017 - 10:48 م بتوقيت عدن

التوجيه التربوي بمودية يزور مدرسة أم سلمة وروضة الأطفال

مودية (عدن الغد) خاص:

قام صباح يوم الخميس فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم في مديرية مودية بزيارة تفقدية لمدرسة أم سلمة للتعليم الأساسي وروضة 18 أغسطس حيث تأتي هذه الزيارة ضمن خطة فريق التوجيه التربوي التي يقوم بها وذلك للاطلاع على الوضع التعليمي لمدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية .

وخلال الزيارة قام فريق التوجيه بمعية مديرة المدرسة بجولة تفقدية للفصول الدراسية، واطلع على سير العملية التعليمية وحث الطالبات على المثابرة والاجتهاد والرفع من مستواها الفكري والعلمي .

واستمع فريق التوجيه خلال لقاءهم بإدارة المدرسة لشرح مفصل حول سير العملية التعليمية ومدى انضباط المعلمات والطالبات وابرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجههم .

وأكد فريق التوجيه بأن إدارة مكتب التربية مودية وبالتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية سيبذلون كل مابوسعهم لحل كافة الاشكاليات التي تواجه العملية التعليمية بجميع المدارس وفق الامكانيات المتاحة.

وأشاد فريق التوجيه بالجهود المبذولة والعطاء المبذول التي تقوم بها اﻻدارة المدرسية والمعلمات اﻻساسيات وكذا المتطوعات، متمنيا لهم التوفيق.

بعد ذلك قام فريق التوجيه بزيارة تفقدية لروضة 18 أغسطس حيث تلمس الفريق حجم الجهد والتفاني واﻻبداع من قبل مربيات الفصول الدراسية، مشيدًا بالجهود التي تقوم بها الادارة وكذا المعلمات للتهيئة وتمهيد اﻷطفال للالتحاق بالمدارس الاساسية .

وفي ختام الزيارة دعا فريق التوجيه جهات اﻻختصاص والمنظمات الدولية إلى دعم هذا الصرح التربوي النادر وجودة في المناطق الريفية.


*من كمال الجعدني