آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-07:15م

اليمن في الصحافة


مقتل 6 حوثيين بينهم قيادي في مواجهات بشبوة

الخميس - 23 نوفمبر 2017 - 08:21 ص بتوقيت عدن

مقتل 6 حوثيين بينهم قيادي في مواجهات بشبوة
قوات الجيش اليمني في شبوة

( عدن الغد ) العين :

لقي 6 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم بينهم القيادي أبو عبد الله العمراني، وأصيب آخرون خلال مواجهات "عنيفة"، الأربعاء، بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.

 

 وقال مصدر عسكري لمراسل "بوابة العين" الإخبارية إن المواجهات التي خاضها أبطال كتيبة النصر بعسيلان اندلعت عقب محاولة عدد من عناصر المليشيا التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في بئر مجاهد ومدرسة القحيح بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.

 وأضاف المصدر أن المواجهات التي خاضها أبطال كتيبة النصر بعسيلان اندلعت عقب محاولة عدد من عناصر المليشيا التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في بئر مجاهد ومدرسة القحيح وقرية خالده وبيوت آل غنام في جبهة حيد بن عقيل غرب مديرية عسيلان.

 وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش الوطني في كتيبة النصر وبمساندة كتيبة النخبة وقوات اللواء 19 مشاة وبعد 3 ساعات متواصلة من المعارك العنيفة بمختلف أنواع الأسلحة، تمكنوا من إفشال محاولة التسلل وكسر الهجوم، وإجبار المليشيا على الفرار، بعد تكبيدها قتلى وجرحى وخسائر في العتاد واغتنام منضار ليلي وعدد من مخازن الذخيرة والكثير من الألغام والعبوات الناسفة كانت المليشيا تنوي زراعتها في مواقع الجيش والمقاومة.