آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-06:08م

رياضة


وكيل محافظة المهرة المساعد زين العابدين علي خودم يثمن الجهود الكبيرة التي بذلها مكتب الشباب والرياضة 

الإثنين - 20 نوفمبر 2017 - 09:22 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة المهرة المساعد زين العابدين علي خودم  يثمن الجهود الكبيرة التي بذلها مكتب الشباب والرياضة 

المهرة(عدن الغد)خاص:

ثمن وكيل محافظة المهرة المساعد زين العابدين علي خودم الجهود الكبيرة التي بذلها مكتب الشباب والرياضة خلال الأسابيع الماضية في إعداد وتهيئة منتخبات المحافظة تحت سن 17 عاما استعدادا للمشاركة في (الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين) التي تستضيفها مدينة عدن ومدن أخرى في المحافظات المحررة خلال الفترة من 22 نوفمبر حتى 3 ديسمبر 2017م برعاية وزير الشباب والرياضة .

جاء ذلك خلال زيارة الوكيل المساعد بمعية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد عمر سويلم اليوم للصالة الرياضية المغطاة بمدينة الغيضة ولقائه بإدارة ولاعبي منتخب الكرة الطائرة للوقوف على استعداداته للبطولة .


مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في اختيار اللاعبين وتشكيل المنتخبات ومتابعته المستمرة لكافة التجهيزات والترتيبات، وبمستوى الإعداد الجيد لمنتخب الكرة الطائرة وبقية الألعاب الأخرى .. ودعى اللاعبين تقديم مستويات عالية في المباريات بعيدا عن حسابات الفوز والخسارة ورسم صورة مثالية عن المهرة ، خاصة وأن هدف البطولة الأول هو خلق علاقات ود وتعارف بين بين شباب المحافظات .

وأبدى الوكيل خودم استعداد السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ محمد عبدالله كده لإنجاح المشاركة وتقديم المزيد من الدعم المادي والمعنوي في سبيل ذلك .. متمنيا لجميع الفرق التوفيق والنجاح وتحقيق نتائج طيبة .


من جانبه عبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم عن شكره وتقديره للأخ الوكيل المساعد لزيارته هذه والاطلاع على جهوزية منتخب الطائرة ولقيادة المحافظة بشكل عام على الدعم والاهتمام الذي قدمته وما زالت .


وقدم سويلم للوكيل المساعد صورة شاملة عن البطولة وطبيعتها وهدفها والألعاب التي تشملها والمحافظات المشاركة ،والجهود التي بذلتها وزارة الشباب والرياضة بكافة إداراتها ولجانها من حيث فكرة إقامة البطولة مرورا بالتخطيط وبالترتيبات والتجهيزات والأعمال الفنية ثم بدء المنافسات .. الخ .


موضحا بأن هذه البطولة تعد حدثا فريدا ونادرا على مستوى الرياضة اليمنية ولم يسبق لها مثيلا ، وأن الوزارة ممثلة بالوزير الأستاذ نايف البكري حرصت على إقامة البطولة ونجاحها من جميع الاتجاهات وهيأت الظروف المناسبة لها وصولا لتحقيق الهدف المنشود ، كما قدم شكره الجزيل لوكيل الوزارة الأول خالد صالح رئيس اللجنة الفنية وطاقم عمله .

مطلعا الوكيل المساعد على الألعاب الرياضية المشاركة باسم المحافظة في البطولة وهي( كرة القدم والطائرة والقوى والشطرنج وتنس الطاولة ) والمراحل التي مرت بها عملية الإعداد والترتيب منذ اليوم الأول .

من ناصر الساكت