آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:45م

أخبار وتقارير


مسؤول حكومي بطور الباحة يدعو المتعاونين مع الحوثي من ابناء المنطقة تسليم انفسهم

الإثنين - 20 نوفمبر 2017 - 05:28 م بتوقيت عدن

مسؤول حكومي بطور الباحة يدعو المتعاونين مع الحوثي من ابناء المنطقة تسليم انفسهم
جلال السويسي

لحج(عدن الغد)خاص:

 

دعا مدير اعلام طورالباحة أ. جلال السويسي جميع المتحوثين المغرر بهم في صفوف الميليشات الحوثية بسرعة تسليم أنفسهم مؤكدا ان محاولات الاختراق الحوثية ستفشل.


وقال السويسي لصحيفة عدن الغد انه و من خلال تواجده في معركة اليوم وما تحقق من أنتصارات كبيرة سطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية ورجال الصبيحة في جبال الجوازعة وجبل القرن شمال مديرية طورالباحة تم أسر العديد من المتحوثين ومن مديريات مجاورة لمديرية طورالباحة وكذلك من ابناء المديرية الذين من شدة الخناق عليهم سلموا كل ما بحوزتهم من أسلحة للمقاومة

وأردف السويسي بالقول :"ومن خلال أستجوابهم لقد أتضح أن وراء تلك المتحوثين شخصيات كبيرة باتت معروفة لقيادات المقاومة والجيش الوطني تعمل بالسر لخيانة الوطن وطعن المقاومة من الخلف .

ولكنني أدعو جميع المتحوثين بالأسراع للخضوع للتحقيقات وإعلان التوبة لأن ماكانوا فيه ماهو إلأ عبارة عن وهم بدأ يزول وأن السراب الحوثي صار ركيكاً كخيوط العنكبوت .

وقال السويسي أن الذي لن يسارع إلى تسليم نفسه لقيادة المقاومة الجنوبية وقيادة الجيش الوطني بعد هذه الدعوة وبعد هذا النصر الذي تحقق اليوم فإنه سيندم وعليه أحذر جميع المتحوثين بأنهم صاروا مكشوفين وإن الأسرى قد وضحوا مافيه الكفاية عنهم .