آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


قائد المنطقة يعانق االتركي والحمدي مباركاً لهم بالنصر

الأحد - 19 نوفمبر 2017 - 07:46 م بتوقيت عدن

قائد المنطقة يعانق االتركي والحمدي مباركاً لهم بالنصر

الصبيحة (عدن الغد ) جلال السويسي

تعانق القائدان الكبيران وفي ساحة المعركة كلاً يبارك للآخر بهذا الأنتصار الكبير حيث عانق قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن / فضل حسن العمري الذي أبى إلأ أن يشارك أخوانه الصبيحة  ويترك مكتب القيادة ويأتي إلى أرض الصبيحة لتأدية مهامه وهاهو يحقق ما كان يأمل فيه ويعانق القيادات العسكرية التي قادت المعارك وقد عانق قائد الجبهة قائد لواء ١٧ مشأة العميد ركن / أحمد عبدالله تركي والذي بدوره قال أن هذا النصر تحقق بفضل رجال الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية ورجال الصبيحة وحضورك ومشاركتك كان تحفيز ودافع قوي وأننا نبارك لكم ولكل القيادات السياسية والعسكرية بهذا الأنتصار .

ثم تبادل قائد المنطقة التحايا مع كل القيادات العسكرية حيث هناء قائد كتائب الحمدي قائد لواء العمالقة العقيد / حمديالصبيحي الذي لم يهداء له بآل وقد صال وجال في هذه المعركة ..

وبدوره العقيد حمدي الصبيحي قال لقائد المنطقة وجودك زادنا قوة والنصر كان بفضل الله ثم بفضل أؤلئك الرجال المجهولين الذين تسلقوا الجبال وقاتلوا في سبيل الله بدافع الدين والعرض والشرف ..

وتبادل التحايا مع بقية القيادات التي شاركت في المعركة مع مدير عام المديرية أ. البكيري والذي هو الآخر أشهر سلاحه وترك مكتب السلطة وشارك أخوانه في المعركة وكذلك القائد الميداني للمعركة العقيد سالم العطوي والقائدان البطلان فهمان الغبس ورامي الصماتي وعدد من القيادات ..