آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تتسلم دعم جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت

الأحد - 19 نوفمبر 2017 - 01:54 م بتوقيت عدن

المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تتسلم دعم جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت

سيئون (عدن الغد) خاص:

استلمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت صباح يوم الأحد 19 نوفمبر الجاري دعم جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت المكون من محركات غاطسة فرنك لين قوة 55 كيلو ، وذلك بحضور الدكتور مرتضى إبراهيم بن يحي رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت وعدد من مسئولي الجمعية .

 

 وإثناء عملية التسليم أشاد الأخ/ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء بالدعم المقدم من الجمعية والذي سيعمل على زيادة القدرة الإنتاجية لإنتاج الآبار بحقول المياه بالمؤسسة وسيستفيد منه أكثر من 120 الف نسمة من مواطني مديرية سيئون.

 

منوها إلى ان المؤسسة تقدر تقديرا عاليا مساهمة ودعم جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت للمؤسسات والمرافق الخدمية بحضرموت في ضل الظروف الصعبة التي تعاني فيها  هذه المؤسسات توقف الدعم المركزي لمشاريعها.

 

بدوره ثمن الدكتور/ مرتضى إبراهيم بن يحي رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمن فرع حضرموت بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة لمواطني وادي حضرموت.

 

 لافتا إلى أن جمعية الهلال الأحمر اليمن فرع حضرموت ستعمل على مساعدة المؤسسة التي وما تقدمه من خدمة إنسانية من خلال توفير مياه الشرب وإيصالها إلى المواطنين على مدار الساعة.

 

حضر اللقاء الإخوة/ علوي محمد بن طاهر ضابط مشروع الصحة المجتمعية والتحسين بفرع  جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت وعلوي محمد بن طاهر ضابط برنامج الصحة المجتمعية والمياه والصحاح والزميل جمعان دويل محفوظ المسول الاعلامي بالجمعية والمهندس/عبدالله حسين بن يحي المدير الفني بالمؤسسة وعدد من فنني المؤسسة.

 

*من علي باسعيدة