آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية مودية يزف بشرى سارة لأبناء المدينة

الخميس - 16 نوفمبر 2017 - 11:15 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية مودية يزف بشرى سارة لأبناء المدينة
خزان المشروع الجديد - عدن الغد

مودية (عدن الغد) خاص:

زف مدير عام مديرية مودية الأستاذ سمير الحييد بشرى سارة لأبناء مديرية مودية بأن يوم غد الجمعة سوف يتم تدشين مشروع مياة مودية رقم (أ) وضخ الماء للمواطنين في مودية (المدينة) .

وأوضح الحييد لصحيفة "عدن الغد" ان مشروع مياه مودية الجديد هو امتداد لمشروع مودية القليتة بحيث يصبح لمديرية مودية مشروعين مياه هما (أ و ب).

وأشار إلى ان المشروع الذي قمنا بوضع دراسة له واقناع الصندوق الاجتماعي للتنمية بمد الخط من وادي مران حتى وصوله إلى خزان المياه الجديد الواقع في مدينة المقبابة والذي تم بنائه من قبل منظمة كير منذ حوالي شهرين.

وأضاف الحييد :" ان المشروع يتكون من بئرين، واحدى الابار حاليا تقوم منظمة الانقاذ العالمية بتعميقها حسب الدراسة التي قدمناها للمنظمات، وتم الاقتناع بالفكره والدراسة التي وضعناها وبفضل الله تم تحقيق المشروع الذي سيخدم أهالي المدينة .

وأكد مدير عام مودية في ختام تصريحة بأن الماء موجود في الخزان الجديد منذ ثلاثة ايام و إن شاء الله سوف يتم تدشين المشروع وضح الماء في صباح يوم غد الجمعة 17 نوفمبر وسوف يضخ الماء إلى كل المنازل في مودية (المدينة) وسوف تشرب الناس حتى يرتوي عطشها بإذن الله .


*من كمال الجعدني