آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-04:05م

أخبار عدن


ردا على اتهامات طالت نائب مدير أمن عدن.. أولياء دم الشهيد محمد الفحة يصدرون توضيحا للرأي العام

الأربعاء - 15 نوفمبر 2017 - 01:50 م بتوقيت عدن

ردا على اتهامات طالت نائب مدير أمن عدن.. أولياء دم الشهيد محمد الفحة يصدرون توضيحا للرأي العام
العقيد علي الذيب الكازمي النائب الأول لمدير أمن العاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

اصدر اولياء دم الشهيد محمد عبدالهادي الفحة توضيحا للرأي الاعم بخصوص ملابسات مقتل ولدهم.

وقال اولياء دم الشهيد محمد أن توضيحا يأتي عقب الاتهامات التي وجهت لنائب مدير أمن العاصمة عدن العقيد علي الذيب الكازمي "أبو مشعل".

وحصلت "عدن الغد" على نسخة من التوضيح الذي اصدره اولياء دم الشهيد محمد الفحة.

نص التوضيح:

طالعنا المدعو نافع بن كليب بمنشور فيس بوكي يزعم فيه بتلقيه رسالة من اولياء دم المقتول محمد عبدالهادي الفحه والذي حاول فيه النيل من القائد ابومشعل الكازمي من خلال افتراءات باطلة لا اساس لها من الصحة.

وعليه نوضح للراي العام باني انا حمزة شقيق المجني عليه ذهبت الى منزل القائد ابومشعل الكازمي ووجدت بان الرجل لايعلم شيء وان الجاني ليس جندي من جنود ابومشعل الكازمي وليس من افراد حراسته بل انه احد مواطني حي البساتين وكان ايام الحرب احد افراد مقاومة البساتين في العام 2015م.

كما نؤكد باننا نحن المقربين من المجني عليه انني ذهبت الى القائد ابومشعل الكازمي وطلبنا منه التعاون معنا للقبض على الجاني بصفته قائد مقاومة البساتين والنائب الاول لمدير امن عدن ولم يتردد القائد ابومشعل الكازمي عن ذلك بل تعاون معنا مشكوراً هو والقائد قاسم الجوهري والشيخ حسين الجوهري وابومحمد الحدي قائد الشرطة العسكرية بعدن والذين تعاونوا معنا مشكورين حتى تم تسليم القاتل الى قسم شرطة البساتين لينال جزاءة العادل.

فاننا نحن اولياء دم المجني عليه نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للقائد ابومشعل الكازمي على الجهود الجبارة التي قام بها معنا.

كما نستغرب من الافتراءات المدفوعة الثمن التي اقدم عليها المدعو نافع بن كليب في محاولة تقف وراءها بعض الجهات الحاقدة على القيادات الوطنية الشريفة امثال القائد ابومشعل الكازمي.

وفي الاخير نحن اولياء دم المجني عليه لم نخول احد للحديث باسمنا ونرفض محاولات النيل من الشخصيات الوطنية البارزة والزج باسمائهم في اشياء لاعلاقة لهم بها لامن قريب ولا بعيد .

صادر عن اولياء دم الشهيد محمد عبدالهادي الفحه
عنهم حمزة عبدالهادي الفحه شقيق الشهيد
الاربعاء
15-11-2017م