آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:34ص

أخبار المحافظات


مدير عام التربية أبين يدشن تشجير المدارس بمدرسة اسماء للبنات

الإثنين - 13 نوفمبر 2017 - 11:05 م بتوقيت عدن

مدير عام التربية أبين يدشن تشجير المدارس بمدرسة اسماء للبنات

زنجبار (عدن الغد) خاص:

قام صباح اليوم الاستاذ يحيى احمد اليزيدي مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة ابين ومعة الاستاذ عبداللة محضار مدير ادارة التربية بمديرية زنجبار بزيارة تفقدية لمدرسة اسماء للبنات للتعليم الاساسي بمنطقة باجدار م/ زنجبار .

وخلال الزيارة إطلع على سير العملية التعليمية في المدرسة وطاف الصفوف الدراسية واستمع من الطالبات والمعلمات ومديرة المدرسة الاستاذة وجدان ماسك إلى شرح جملة من الهموم والصعوبات التي تحتاجها المدرسة ومن اهمها كان نقص الكتاب المدرسي حيث قام الاستاذ اليزيدي باعطاء توجيهاته بصرف احتياج المدرسة من الكتب ووعد بتذليل كافة الصعوبات التي من شانها تعزيز العملية التعليمية.

كما قام بعد ذلك الاستاذ يحيى اليزيدي مدير عام مكتب التربية بالمحافظة والاستاذ محضار مدير التربية زنجبار وادارت المدرسة بتدشين عملية التشجير في المدرسة بمشاركة الطالبات
حيث أكد الاستاذ اليزيدي على اهمية التشجير ومايعكسة من صورة جمالية للمدرسة الذي يعود بالفائدة الايجابية لخلق بيئة تعليمية متكاملة.

الجدير بالذكر ان ذلك يأتي في اطار الحراك الاداري والتربوي التعليمي الذي يقودة مكتب التربية بالمحافظة ممثلاً بالاستاذ يحيى اليزيدي مدير عام مكتب التربية والتعليم ابين.