آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-12:45م

رياضة


زمالك باتيس ومجد التعاون قطبا نهائي دوري الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

الإثنين - 13 نوفمبر 2017 - 06:46 م بتوقيت عدن

زمالك باتيس ومجد التعاون قطبا نهائي دوري الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

باتيس (عدن الغد) خاص:

استدل الستار على نهائي دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي لكرة القدم لنسخته الاولى في باتيس بمحافظة ابين ليجمع مجد التعاون وزمالك باتيس في نهائي دوري كاس الفقيد العيسائي، وذلك بعد تأهل زمالك باتيس إلى المباراة النهائية وفوزة عصر اليوم الاثنين على التحالف بهدفين دون رد ليقطع الزمالك التذكرة الثانية لملاقاث مجد التعاون على شرف نهائي كاس الدوري الكروي الذي يقام تخليدا وعرفانا لروح الفقيد العيسائي والذي يقام تحت رعاية مصنع الاسمنت واشراف ناديي السد والتعاون والفرق الشعبية في مدينة باتيس .

حيث جاء تأهل فريق الزمالك بعد مباراه كبيرة جمعته بفريق التحالف عصر اليوم على ملعب مدرسة سد باتيس، حيث شهد شوطها الاول العديد من الكرات الخطيرة التي تبادلها اللاعبين وسط نقلات جميلة استمتع بها الجمهور الكبير الحاضر المباراة، لكن لم تسفر عن تسجيل اي هدف خلال زمن الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني ايضا استمرت الندية والاثارة بين الفريقين وهجمات تبادلها الفريقان هنا وهنا، الا ان فريق الزمالك استقل فرصة عند الجهة اليمني لحارس مرمى التحالف ليسجل وجدي عبدالله الهدف الاول للزمالك سكنت يسار حارس المرمى في الدقيقة 55 من زمن المباراه .

وبعد ضغط متواصل على فريق التحالف من قبل مهاجمي الزمالك استطاع اللاعب وجدي عبدالله الرطيل ايضاء من اضافة الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 70 ليستمر حال المباراه على شاكلة تقدم الزمالك على التحالف بهدفين نظيف حتى انتهاء زمن المباراه دون اي تقدم من قبل لاعبي التحالف ليعلن حكم المباراه عمار باعامر بانتهاء الوقت الاصلي للمباراه وفوز الزمالك على التحالف بهدفين دون رد .

وبهذة النتيحة يتاهل فريق زمالك باتيس إلى المباراة النهائية ليلاقي مجد التعاون في نهائي كاس دوري الفقيد العيسائي في باتيس .

الجدير ذكرة ان مهاجم زمالك جعار عوض محسن يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 6 اهداف.

*من عبدالرقيب السنيدي