آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

رياضة


بفوزة على الزمالك .. مجد التعاون إلى نهائي دوري الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

الأحد - 12 نوفمبر 2017 - 06:07 م بتوقيت عدن

بفوزة على الزمالك .. مجد التعاون إلى نهائي دوري الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

باتيس (عدن الغد) خاص:

تأهل فريق مجد التعاون إلى المباراه النهائية من دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي لكرة القدم بنسخته الاولى وذلك اثر فوزة عصر اليوم الاحد على فريق الزمالك بنتيجة هدف نظيف في المباراه التي جمعت الفريقين على ملعب مدرسة السد في باتيس في الدوري الكروي الذي يقام تخليدا وعرفان لروح الفقيد علي عبدالله العيسائي والذي ويقام باشراف ناديي السد والتعاون والفرق الشعبية في مدينث باتيس .

حيث بدأت المباراه وسط حضور جماهيري كبير شهدة ملعب المباراه بين فريقي مجد التعاون والزمالك ، نقلات فنية تبادلها اللاعبين بين اقدامهم وتسديدات هنا وهناك الا ان الشباك ظلت بعيدة عن تسجيل اي هدف يذكر خلال زمن الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني ايضا تبادل الفريقين العديد من الكرات الخطيرة ، لكن فريق مجد التعاون كان اكثر خطورة الذي استطاع من خلال ضربة راس هز الشباك وتسجيل اول اهداف مجد التعاون في الدقيقة 60 من زمن المباراة بامضاء المهاجم مجدي عطاش .

فريق الزمالك لايقل اهمية عن مجد التعاون الذي شن العديد من الهجمات لكن لن يستطع مهاجمية من تسجيل هدف التعديل .

ليستمر حال المباراة على نتيجة تقدم مجد التعاون على الزمالك بهدف دون مقابل حتى نهاية المباراة واعلان حكم المباراه فوز مجد التعاون على زمالك جعار بهدف نظيف .

وبهذة النتيجة حجز فريق مجد التعاون اول مقاعد نهائي دوري الفقيد العيسائي في باتيس.

أدار المباراة الحكم المعروف مكسيم علي ناصر، ومن النقل الخارجي والتعليق على المبارة من وراء الميكرفون صوت المعلق المعروف ناصر شندق العطوي .

*من عبدالرقيب السنيدي