آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:06ص

رياضة


مجد التعاون والزمالك وزمالك جعار والتحالف إلى الربع النهائي من دوري الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

الخميس - 09 نوفمبر 2017 - 06:47 م بتوقيت عدن

مجد التعاون والزمالك وزمالك جعار والتحالف إلى الربع النهائي من دوري الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

باتيس (عدن الغد) خاص:

تأهلت فرق الزمالك ومجد التعاون والزمالك والتحالف إلى الدور الربع النهائي من كاس دوري مسابقة الفقيد علي عبدالله العيسائي في باتيس بابين وذلك في دوري كرة القدم الذي ينظمة ناديي السد والتعاون والفرق الشعبية احياء وعرفانا لذكرى الفقيد العيسائي رحمة الله علية .

حيث جاء تأهل فريق التحالف إلى الربع النهائي وذلك اثر فوزة عصر اليوم الخميس على فريق الاستقلال بنتيجة 2/1 في المباراه التي اقيمت بين الفريقين على ملعب مدرسة سد باتيس، حيث شهد الملعب حضورا جماهيريا غير مسبوق افترش المدرجات وجنبات الملعب وسط تصفيق واهازيج المشجعين.

حيث شهد الشوط الاول تسجيل هدفين هدف سجل لفريق الاستقلال في الدقيقة 20 بامضاء اللاعب سالم الموزعي وسجل هدف التعادل للتحالف اللاعب سامح منصور في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1 بين فريقي التحالف والاستقلال.

وفي الشوط الثاني الذي شهد نقلات سريعة وهجمات تبادلها مهاجمي الفريقين هنا وهناك الا ان فريق التحالف كان اكثر ندية ووصولا إلى المرمى ليضيف اللاعب بن عطية الهدف الثاني للتحالف في الدقيقة 80 من زمن المباراة الذي اثبت فريق التحالف من خلال المباراة أحقيته في التأهل إلى المربع الذهبي إلى جانب فرق مجد التعاون والزمالك وزمالك جعار وفوزة بجدارة على فريق الاستقلال بنتيجة 2/1 والتأهل إلى المربع الذهبي.

أدار المباراة الحكم المعروف مكسيم علي ناصر ومن النقل الخارجي من وراء الميكرفون والتعليق على المباراة المعلق المعروف ناصر شندق العطوي.

*من عبدالرقيب السنيدي