آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:14م

أخبار المحافظات


مدير التربية ورؤساء اﻻقسام والتوجيه التربوي في زيارة تفقدية لمدارس الفريض بمودية

الثلاثاء - 07 نوفمبر 2017 - 09:17 م بتوقيت عدن

مدير التربية ورؤساء اﻻقسام والتوجيه التربوي في زيارة تفقدية لمدارس الفريض بمودية

مودية (عدن الغد) خاص:

قام صباح يوم امس الاثنين الأستاذ/ سعيد محمد مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية مودية بزيارة تفقدية لمدارس الفريض للتعليم اﻻساسي والثانوي وذلك لتفقد سير العملية التعليمية فيها ومداء الانضباط لتلك المدارس من إدارات ومعلمين وطلاب وقد رافقه في هذة الزيارة رؤساء اﻻقسام واعضاء فريق التوجيه التربوي في مكتب التربية مودية .

وخلال الزيارة التقى مدير مكتب التربية الأستاذ/ سعيد محمد والوفد المرافق له بمدير ثانوية الفريض الأستاذ/ أمين رجب والهيئة التدريسية وإطلع عن قرب على سير العملية التعليمية ومداء الانضباط من قبل إدارة المدرسة والمعلمين.

كما تفقد الفصول الدراسية وحث الطلاب على مواصلة بذل جهودهم لمضاعفة نشاط تحصيلهم العلمي ورفع من مستواهم الفكري والعلمي واثبات مواهبهم وابراز قدراتهم وطاقاتهم الخلاقة واستعدادهم في كل مرحلة من المراحل التعليمية.

بعد ذلك قام مدير مكتب التربية والوفد المرافق له بزيارة مدرسة الفريض للتعليم اﻻساسي والتقى بالهيئة التدريسية حيث إطلع عن قرب على سير العملية التعليمية بالمدرسة .

وخلال اللقاء شكر مدير مكتب التربية أعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم، وأشاد بدورهم الفعال في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية.

وفي ختام اﻻجتماع تم تكليف الأستاذ/ غسان باجراد مديرا للمدرسة، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة، داعيا أعضاء الهيئة التدريسية التعاون التام للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية.

*من كمال الجعدني