آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-04:44م

أخبار المحافظات


الألاف يشيعون جثمان القائد علي جرجور الجحافي الى مثواه الأخير بالضالع

الثلاثاء - 07 نوفمبر 2017 - 01:31 م بتوقيت عدن

الألاف يشيعون جثمان القائد علي جرجور الجحافي الى مثواه الأخير بالضالع
جموع المواطنين أثناء تشييع جثمان القيادي "جرجور"

الضالع (عدن الغد) خاص:

في موكب جماهيري وشعبي كبير شيع صباح اليوم الثلاثاء جثمان المناضل والقائد الميداني الجنوبي الشهيد علي محسن عبادي(جرجور) .

حيث انطلق موكب التشييع من ثلاجة مستشفى الجمهورية بالعاصمة الجنوبية عدن مروراً بمدينة الضالع ووصولاً الى مسقط رأس الشهيد في قرية القرضي بمديرية جحاف حيث دُّفن جثمانه الطاهر والأخير في مقبرة قريته الريفيه.

ووسط حشد جماهيري وشعبي وطلابي تتقدمه قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع يتقدمه القائد العميد الركن عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس والقائد رائد الجحافي احد رموز العمل السياسي والحقوقي والاعلامي والشبابي بالجنوب العربي وعدد كبير من القيادات النضاليه والسياسيه ورفاق وزملاء وذوي ومحبي واصدقاء الشهيد.

حيث خيم الحزن على المشيعيين ووسط من الزغاريد التي اُطلقت أنتصاراً بمواقف الشهيد البطولية في كل مراحل النضال ومنعطفاته بدءً بإنظمامه المبكر والنادرفي ذلك العمر بحركتي (موج) و(حتم) الجنوبيتان ثم مشاركته في مختلف جبهات العز النضالي الجنوبي في اسطورة جبهة العرشي البطولية ثم الأمن المركزي ومعسكر عبود ووصولاً الى اكمة صلاح في حدود بلدة سناح الحدودية وانتهاءاً بقيادته لأحدى كتائب اللواء الأول في جبل حديد بمدينة عدن.

حيث هناك لقي مقتله وهو يلبي نداء النجدة والتعزيز لأخوانه في أدارة البحث الجنائي بخور مكسر بعد أن تحرك كالسهم من معسكره وعلى دراجه ناريه مدافعاً دفاع الابطال في الخلاص من مكر الارهاب والتطرف قبل أن تغتاله رصاصة الغدر والخيانة المتسلقه والمنغمسه على جدران النذالة والحقد والضياع.

وبمقتل الشهيد يكون الجنوب قد خسر فارساً من فرسان الشجاعة والبطولة النادره التي لقنت ازلام المحتل اليمني الدروس القاسيه التي لاتنساها مواقع الشرف والعزة والتاريخ .

رحم الله الشهيد البطل علي جرجور وتغمده بواسع الرحمة والغفران والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانها لثورة حتى النصر. ُ

*من عبدالسلام قاسم الجحافي