آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-09:11م

مجتمع مدني


قيادة السلطة المحلية بيافع تكرم مؤسسة صوت للصحة والتعليم والتنمية لنشاطها المتميز

السبت - 04 نوفمبر 2017 - 11:02 م بتوقيت عدن

قيادة السلطة المحلية بيافع تكرم مؤسسة صوت للصحة والتعليم والتنمية لنشاطها المتميز

يافع (عدن الغد) خاص:

كرمت قيادة السلطة المحلية بمديرية يافع صباح يوم السبت مؤسسة صوت للصحة والتعليم والتنمية بمنحها شهادة تقديرية باسم السلطة المحلية ومكتب الصحة في المديرية لجهودها المتميزة في تنفيذ برنامج اشراك المجتمع في التنمية الصحية وتحسين الحالة الصحية والتغذوية للامهات والاطفال لدى السكان في صعوبة الوصول الى المرافق الصحية من خلال تدريب مائة متطوعة بتمويل من منظمة اليونسف وتنفذه مؤسسة صوت للصحة والتعليم .

وفي الحفل الذي نظمته قيادة السلطة المحلية في مديرية يافع ومكتب الصحة والسكان في يافع. قام الاخ عبد الرقيب الصلاحي امين عام المجلس المحلي في المديرية والاخ قاسم قحطان مدير مكتب الصحة بيافع بمنح شهادة تقديرية للدكتورة ملاك عبد العزيز مديرة البرامج بمكتب الصحة لحج ومنسقة مؤسسة صوت بمحافظة لحج .

علما بان مؤسسة صوت للصحة والتعليم والتنمية قد دشنت عملها في محافظة لحج مطلع شهر اغسطس وتعمل في سبع مديريات في مجال التغذية والصخة الانجابية والتوعية الصحية ولها تدخل في معالجة الاسهالات والكوليرا. وقد قامت عل تجهيز اكثر من مركز للعزل في مديريات ردفان وراس العارة وتعتبر من انشط المؤسسات في تنفيذ الانشطة التي تنفذها بتمويل من اليونسف .

 

*من فهد محسن