آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-12:55ص

أخبار المحافظات


وفد من الشخصيات القبلية والاجتماعية يزور معسكر اللواء 115 مشاة في لودر

الجمعة - 03 نوفمبر 2017 - 03:25 م بتوقيت عدن

وفد من الشخصيات القبلية والاجتماعية يزور معسكر اللواء 115 مشاة في لودر
صورة من الزيارة - عدن الغد

لودر (عدن الغد) خاص:

قام وفد من المشائخ والاعيان ومجلس الحراك والمجلس الاهلي يضم رئيس المجلس الاهلي نائب رئيس المجلس الاعلى للحراك الجنوبي بلودر الشيخ صالح امصاد والشيوخ محمد عبدالله الحامد ومحمد عبدالله بجله وحسين امعبد وعارف النخعي والخضر منصور وحسين الثني وعدد من الشخصيات الاجتماعية والحراكية بزيارة إلى معسكر اللواء 115 مشاة المرابط بمديرية لودر محافظة ابين.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم المعسكر، قائد اللواء العميد الركن ناصر عبدربه الضمجي، والذي رحب بالمشائخ والاعيان وقيادات الحراك الجنوبي في المديرية.

وعقب ذلك القى قائد اللواء كلمة أعرب من خلالها عن سعادته بهذه الزيارات المهمة التي تعتبر من الخطوات التي تعزز التواصل المجتمعي وتنمي عند افراد اللواء الولاء لله والوطن والمساهمة الفعالة في عملية الاستقرار الامني والاجتماعي الذي تحتاجة هذة المنطقة والاسهام في حل كثير من النزاعات والمشاكل الاجتماعية في المديرية.

وأكد العميد الضمجي على أهمية هذه الزيارة التي رفعت المعنويات لدى ضباط وافراد اللواء .. مستعرضاً إنجازات اللواء في مختلف المهام التي أنيطت إليه من قبل قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

وجدد قائد اللواء بأسمه وكافة الجنود من منتسبي اللواء العهد بأنهم سيظلوا جنوداً أوفياء للوطن يؤدون مهامهم بكفاءة عالية واقتدار، معبرًا عن شكره وتقديره لجهود تلك الشخصيات وطالبهم بكثير من التفاعل لدفع ابنائهم للالتزام في المعسكر بعد انتشار اللواء في كثير من المواقع واهما جبل يسوف الاستراتيجي.