آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية والتعليم خنفر يزور مدرسة النهضة الاهلية جعار

الخميس - 02 نوفمبر 2017 - 10:21 م بتوقيت عدن

مدير مكتب  التربية والتعليم خنفر يزور مدرسة النهضة الاهلية جعار

ابين(عدن الغد)نائف زين / صالح الموقري:

قام الأخ الأستاذ محمود علي سبعه  صباح اليوم الأربعاء 1 نوفمبر2017م  بزيارة ميدانية تفقدية إلى مدرسة النهضة الاهلية في مدينة جعار وذلك للإطلاع على سير العملية التربوية والتعليمية في المدرسة التي افتتحت حديثا.

 وخلال تجول الأستاذ سبعه في الفصول الدراسية أشاد  بالإمكانيات المتوفرة والترتيب الإيجابي والبيئة التعليمية الجاذبة وقال أننا نطمح أن تكون معنا مدراس نموذجية حكومية على هذا الطراز متى ما  توفرت لنا الامكانيات المادية والظروف الملائمة  ليتم التنافس بين المدارس الحكومية والأهلية لرفع مستوى الطلاب علميا وأدبيا وتربويا وسلوكيا .

 وقد  أطلع مدير مكتب التربية والتعليم خنفر أيضا على عملية إجراء الاختبار الشهري الأول بالمدرسة في مختلف المراحل الدراسية ودعا إدارة المدرسة إلى الالتزام بالضوابط الإدارية الصادرة من الوزارة وتنفيذ المنهج الدراسي المخطط له وزاريا وتقدم الأخ الأستاذ  محمود الحمزة مدير مدرسة النهضة بالشكر لمدير مكتب التربية والتعليم خنفر على زيارته للمدرسة مؤكدا أن هذه  الزيارة تمثل حافزا للتميز المتواصل  والاستمرار في  التنافس الشريف بين المدارس الأهلية لتخريج جيل ناجح من  الطلاب .

رافق مدير مكتب التربية والتعليم خنفر في زيارته الأستاذ سالم سعيد السعيدي رئيس فريق التوجيه والاستاذ عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية والتعليم خنفر .