آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

أخبار المحافظات


إدارة مستشفى احور تناشد المنظمات الدولية والهلال الاحمر الإماراتي بدعم المستشفى بالادوية لمكافحة وباء الكوليرا

الثلاثاء - 31 أكتوبر 2017 - 04:59 م بتوقيت عدن

إدارة مستشفى احور تناشد المنظمات الدولية والهلال الاحمر الإماراتي بدعم المستشفى بالادوية لمكافحة وباء الكوليرا

احور (عدن الغد) خاص:

ناشد مدير مستشفى مديرية احور بمحافظة ابين هبروش الجبابة ومدير الترصد الوبائي بالمديرية الاخ صالح محسن كويد والدكتور احمد صالح علوي كافة المنظمات الدولية والهلال الاحمر الإماراتي بدعم مستشفى احور بالادوية والمستلزمات الطبية لمكافحة وباء الكوليرا المنتشر بكثرة في المديرية.

وقال الدكتور احمد صالح علوي ان اجمالي حالات الاسهالات المائية الحادة في احور بلغت إلى هذ اليوم الثلاثاء عدد (945) حالة، وكذلك الوحدة الصحية في قرية المساني بلغ حالات الاسهال إلى (400) حالة اسهال مائي حاد وكوليرا وعدد الحالات تتزايد يوميا في ظل عدم توفر الادوية والمستلزمات الطبية لحصر الوباء والحد من انتشارة بالمديرية.

ونناشد مكتب الصحة في ابين والمنظمات الدولية والهلال الاحمر الإماراتي بتوفير الادوية والمستلزمات الطبية للتصدي لوباء الكوليرا والحد من انتشارة.

وندعو كافة المواطنين باحور بالاسراع في حالة ظهور اسهال مائي حاد ونقل المريض إلى المستشفى لتلقي المحاليل ضد هذا الوباء لتجنب المخاطر .

وقد تم النزول من قبل الفريق الطبي الدكتور احمد صالح علوي إلى بعض القرى المصابه بهذ الوباء وهي قرية الجول والرواد وتم التحاليل لبعض الاطفال المصابين بهذ الوباء.

*من عبدالله الطحر