آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:42م

أخبار المحافظات


مدير تربية لودر يواصل الزيارات التفقدية والميدانية لمدارس المديرية

الأحد - 29 أكتوبر 2017 - 10:12 م بتوقيت عدن

مدير تربية لودر يواصل الزيارات التفقدية والميدانية لمدارس المديرية

لودر (عدن الغد) خاص:

قام صباح اليوم الأحد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى يرافقه كل من رئيس قسم التوجيه التربوي الأستاذ عبدالسلام قاسم الجعدني ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ علي عبدالله ناصر والأستاذ علي محمد سعيد- التوثيق التربوي في المكتب والاخ جمال الهبه عضو سكرتارية المكتب بزيارة كل من مدارس مجمع النخعي القوز والطميسي الحميشة والعبيدي العين.

وخلال الزيارات التفقدية والميدانية التقى الإدارات المدرسية والهيئات التعليمية بتلك المدارس وطاف بالفصول الدراسية لكافة المراحل التعليمية.

وشدد مدير المكتب والمرافقين له على ضرورة بذل أقصى الجهود في سبيل الإرتقاء بالعملية التعليمية بالمدارس.

وأكدوا على أن تقوم الإدارات المدرسية بدورها الفعال ومتابعة الأعمال الفنية والإدارية والخطط المدرسية لكافة الهيئات التعليمية والإعداد المسبق، والزي المدرسي الرسمي للطلاب والمعلمين والإلتزام للدوام المدرسي بشكل يومي ومتابعة العمل الكتابي لكل مادة دراسية.

ونوه مدير المكتب إلى جملة من الإجراءات التي اتخذها المكتب والتي من شأنها تعزيز العمل داخل المدارس، ورفع التقارير الأسبوعية من قبل الموجهين المقيمين سلبا وإيجابا.

الجدير ذكره إن هذا الحراك التربوي والزيارات الميدانية لقيادة المكتب ورؤساء الأقسام تهدف إلى تلافي بعض السلبيات التي رافقت عملنا في العام الماضي وتعزيز كل ما هو إيجابي في عملنا التربوي والتعليمي.