آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-06:20م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يناقش مع قيادة مكتب التخطيط سبل تفعيل النشاط التنموي وعمل اللجنة الفنية للامن الغذائي

الأحد - 29 أكتوبر 2017 - 07:21 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يناقش مع قيادة مكتب التخطيط سبل تفعيل النشاط التنموي وعمل اللجنة الفنية للامن الغذائي

ابين (عدن الغد) خاص:

التقى محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم مع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي وضاح احمد حماص وناقش عدد من المواضيع المتعلقة بتفعيل الانشطة التنموية على كافة القطاعات وخلق الشراكة المجتمعية الفاعلة والايجابية على طريق تطوير العملية التنموية الشاملة والتغلب على اثار الحرب التدميرية الظالمة التي شهدتها ابين، داعيا إلى استنهاض كل الطاقات لادارة عملية التنمية بكل اقتدار .

وفي هذا الاطار ترأس المحافظ اجتماع اللجنة الفنية للامن الغذائي وناقش الاجتماع عملية النزول الميداني الذي قام به فريق العمل والذي تم فيه استخلاص البيانات التي حصل عليها الباحثون وتحويلها إلى معلومات بهدف الوصول إلى الحد الادنى للامن الغذائي لدى الفئات المتوسطة.

ووقع المحافظ على الاستمارات الخاصة بهذا المشروع والذي سوف تستفيد منه مديريات لودر ومودية واحور ويبلغ المستفيدين 3700 مستفيدين من مزارعين واسر فقيرة حيث ستقدم للمزارعين بذور لمختلف المحاصيل الزراعية بينما تقدم للاسر الفقيرة الاغنام والدواجن، وينفذ هذا المشروع بالشراكة مع منظمة الفاو.

هذا وقد حضر المحافظ عملية التسليم والاستلام بين المدير الجديد وضاح حماص والمدير السابق حيدرة الشدادي، مشيدًا بما قدمه المدير السابق من جهود طيبة ومتمنيا للمدير الجديد كل التوفيق والنجاح . حضر اللقاء وكيل المحافظة عبد العزيز الحمزه.