آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:09م

أخبار المحافظات


ضابط التيسير في شركة برودجي بمديرية رصد يقدم رسالة شكر

السبت - 28 أكتوبر 2017 - 09:31 م بتوقيت عدن

ضابط التيسير في شركة برودجي بمديرية رصد يقدم رسالة شكر

رصد (عدن الغد) خاص:

تقدم ضابط التيسير في شركة برودجي بمديرية رصد / يافع / ابين برسالة شكر إلى امين عام المجلس المحلي والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وجاء فيها :

الأخوة امين عام المجلس المحلي واعضاء المجلس المحلي ومشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية في مديرية يافع-رصد-م.ابين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وأسعد الله أوقاتكم بكل خير.
في نهاية الطور الرابع من الدورة الأولى للمشروع الطارئ للحوالات النقدية، أود أن أتقدم بالشكر والتقدير والثناء لكم جميعا على مشاركتكم لنا أعمال التيسير فقد كان لكم الدور الأكبر في توعية وإخبار المستفيدين لكم منا جزيل الشكر والاحترام والتقدير للدور الإنساني والتطوعي الذي قمتم به.

كما أزف لكم هذه الأخبار السارة عن الدورة الثانية للصرف وهي كالتالي :

1- تبدأ الدورة الثانية من مشروع الحوالات النقدية الطارئ في شهر يناير 2018.

2- المستفيدين الذين لم يستلموا مستحقاتهم إما بسبب لم يكن بمقدورهم الوصول إلى المراكز أو من النازحين، بإمكانهم الحضور و استلام مستحقاتهم لربعين في الدورة الثانية من مشروع الحوالات النقدية الطارئ.

3- تفعيل آلية التعريف المجتمعي في الدورة الثانية للمستفيدين الذين ليست لهم أي وثيقة تعريفية عدا دفتر صندوق الرعاية، سيتم التحقق لهم و استلام مستحقاتهم لربعين من مشروع الحوالات النقدية الطارئ.

4- المستفيدين الذين لم يستلموا مستحقاتهم من مشروع الحوالات النقدية الطارئ في الدورة الأولى بإمكانهم استلامها في الدورة الثانية من مشروع الحوالات النقدية الطارئ.

5. إعادة إبلاغ المستفيدين الذين استلموا مستحقاتهم في المرحلة الأولى بأن يحتفظوا بقسائم الصرف الثانية التي لديهم ليتم استلام المستحقات في الدروة الثانية مباشرة من مراكز الصرف.

عن شركة برودجي سيستمز
م/ علي المشوشي
ضابط التيسير لمديرية رصد-يافع.م.ابين