آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-06:13م

رياضة


إنطلاق الدوري الرياضي لكرة القدم بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

الجمعة - 27 أكتوبر 2017 - 10:29 م بتوقيت عدن

إنطلاق الدوري الرياضي لكرة القدم بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

الحديدة ((عدن الغد)) غمدان أبوعلي:

دشنت وحدة شئون الطلاب بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة يوم أمس الدوري الرياضي الكروي لكرة القدم بمشاركة 24 فريقاً يمثلون مختلف التخصصات والاقسام بالجامعة .

وشهد لقاء الافتتاح مباراة كروية جمعت كلاً من فريق الصيدلة مستوى ثالث بجامعة العلوم والتكنولوجيا  والمختبرات مستوى ثاني ، وانتهت بفوز فريق الصيدلة مستوى ثالث بـ 6 أهداف مقابل 4 أهداف للمختبرات مستوى ثاني .

و فاز فريق العلوم الإدارية مستوى ثاني ( حامل اللقب في العام الماضي ) على نظيره فريق مركز الاستشارات بـ 6 أهداف مقابل 3 أهداف .

وأوضح رئيس فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بفرع الحديدة الدكتور نبيل محمد منصر الى ان  تنظيم هذا الدوري الرياضي على مستوى الجامعة يهدف الى خلق تواصل فيما بين الفرق المشاركة من كافة الاقسام والتخصصات وتبادل الخبرات والاحتكاك واكتساب المهارات بين الطلاب وبما يجسد روح الاخاء والتعاون  .. 

وأشار الى أن الجامعة حرصت على إقامة هذة البطولة إيماناً منها بأهمية الرياضة و أثرها الايجابي على الشباب، ولما لها من دور إيجابي في حياتهم وتطوير مواهبهم الفنية..

رافق المباراة طاقم تحكيمي رائع ممثلة في الحكم الكابتن عبدالسلام هيجان، والكابتن جلال سعيد.

حضر المباراة الدكتور فهيم الحاج مسئول الشئون الاكاديمية بالجامعة والاخ حسن الوشلي مدير شئون الطلبة بالفرع وعدد كبير من الموظفين والطلبة.