آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:21م

أخبار المحافظات


وزيرة الشؤون الإجتماعية " الكمال " تتفقد دار رعاية الأحداث ومركز التكافل الاجتماعي بالبريقة

الجمعة - 27 أكتوبر 2017 - 06:02 م بتوقيت عدن

وزيرة الشؤون الإجتماعية " الكمال " تتفقد دار رعاية الأحداث ومركز التكافل الاجتماعي بالبريقة

عدن (عدن الغد)خاص:

تفقدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهال عبدالقادر الكمال ، ومعها مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، دار رعاية الأطفال الأحداث الكائن في مدينة الشعب بالمديرية .

 

حيث أطلعا على أوضاع الدار ، وذلك بعد خروج النازحين منه ، بالإضافة الى احتياجاته لإعادة تشغيله في استقبال أطفال الأحداث .

 

وكان مدير دار الأحداث للبنين ياسر عبدالله عبدربه ، والبنات انتصار الدالي ، قدما شرحاً واف عن متطلبات واحتياجات الدار والصعوبات التي تعيق أعمالهم اليومية من شحة الموازنة التشغيلية ونقص التغذية ، ناهيك الى أن غالبية القائمين على الدار من المتطوعين .

 

وأكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية " الكمال " ومعها مدير البريقة " اليزيدي " على ضرورة التنسيق والعمل فيما بينهما في معالجة الصعوبات للبدء في اعادة تأهيل وترميم الدار والذي يعد البيئة الآمنة لأطفال الأحداث .

 

كما تفقدا مركز التكافل الاجتماعي والذي يحتضن عدد من أطفال ، وتعرفا على الخدمات الذي يقدمها المركز لنزلائه ، والقضايا التي تعيق عملهم .

 

رافقهما في الزيارة ، مدير ادارة الاتحادات والجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة عصام وادي ، ومديرة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشؤون الاجتماعية اسمهان الخضر ، ومستشارة الوزارة فائزة عبدالمجيد .

من - محمد القادري