آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-10:07ص

رياضة


اختيار الحكم الشاب الحضرمي إبراهيم الحسني ضمن حكام النخبة الأسيوية

الخميس - 26 أكتوبر 2017 - 10:52 م بتوقيت عدن

اختيار الحكم الشاب الحضرمي إبراهيم الحسني ضمن حكام النخبة الأسيوية

سيئون((عدن الغد)) علي باسعيدة:

أوضح الكابتن احمد قائد سيف رئيس اللجنة العلياء للحكام بالجمهورية إلى انه تم اختيار الحكم الشاب إبراهيم الحسني من مدينة سيئون بحضرموت لان يكون ضمن حكام النخبة الأسيوية التي تقام لأول مره في الاتحاد الأسيوي.

مشيرا خلال لقاءينا به على هامش الدورة الترفيعيه والمستجدة لحكام حضرموت وشبوة التي اختتمت اليوم بمدينة سيئون إلى إن ذلك هو نتاج العمل الجيد.

خلال ألسنه الماضية بين لجنة الحكام العلياء وفرع الاتحاد واللجنة الفرعية للحكام بوادي حضرموت لان يكون الحكم الشاب إبراهيم الحسني ضمن حكام النخبة الأسيوية خلال السنتين القادمتين.

  مضيفا إلى إن هذا الأمر يحتاج إلى تكاتف الجميع ووقوف قياده المحافظة لدعم الحكم الشاب خلال المرحلة القادمة ليكون من حكام النخبة الأسيوية والذي نأمل فيهم خيرا لان يكون من ضمن الحكام في كاس العالم.

لافتا إلى إن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم يهتم بالحكام الشباب ويعمل على تاهليهم التأهيل المباشر تحت إشراف  قيادة الاتحاد الأسيوي من خلال توصيلهم بأخر المعلومات واختبارات اللياقة البدنية واطلاعهم على الجديد إلى جانب إشراكهم في مسابقات الاتحاد وخلال سنتين يكون ضمن حكام النخبة الأسيوي.

واختتم رئيس اللجنة العلياء للحكام بالجمهورية تصريحه إلى إن هذا الانجاز هو فخر للجنة العلياء واتحاد الكرة العام وفرعه بالوادي إلى جانب اللجنة الفرعية للحكام بالوادي لان يكون لدينا حكام في النخبة الأسيوية.

متمنيا له التوفيق وعليه إن يجتهد ويعمل على تطوير مستواه ويستعد الاستعداد الجيد بعد إن تم  توفير كل الإمكانيات والدعم لان ليكون ضمن حكام النخبة الأسيوية