آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار عدن


كهرباء عدن : إنفراج وشيك لإزمة وقود محطات الطاقة خلال الساعات القادمة

الأربعاء - 25 أكتوبر 2017 - 10:51 م بتوقيت عدن

كهرباء عدن : إنفراج وشيك لإزمة وقود محطات الطاقة خلال الساعات القادمة

عدن (عدن الغد)خاص:

بشر المكتب الإعلامي للمؤسسة العامة لكهرباء عدن عن انفراج أزمة وقود محطات الطاقة الكهربائية في العاصمة عدن خلال الساعات القليلة القادمة ، عقب جهود اجرها فخامة الرئيس عبده ربه منصور ومعالي دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والأمين العام لمجلس الوزراء ونائب وزير المالية ، وأسفرت عن ضخ 3 ألف طن الى محطات الطاقة بدء من مساء اليوم الاربعاء وبشكل عاجل .


وأكد المكتب الإعلامي لكهرباء عدن "أن الحكومة ممثلة بمعالي دولة رئيس الوزراء دفعت نهاية الاسبوع الماضي مبلغ وقدرة 12 مليون دولار الى المورد مباشرة لتوفير وقود الديزل لمحطات الكهرباء في أسرع وقت .

موضحاً " بان فخامة الرئيس ومعالي دولة رئيس الوزراء يتابعان وبشكل يومي كافة الترتيبات اللازمة مع الجهات المختصة لتوفير وضخ وقود الديزل لجميع محطات الكهرباء في العاصمة عدن ، على ان تتم عملية الضخ من بدء من مساء الاربعاء ،لما من شأنه استمرار الطاقة الكهربائية للعاصمة عدن وعدم توقف إي من وحدات التوليد .


وشكرت المؤسسة العامة لكهرباء عدن ممثلة بمديرها العام الاستاذ مجيب الشعبي الدور الكبير والمتابعة المستمرة والحثيثة التي يوليها فخامة الرئيس عبدربه منصور ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والأمين العام لمجلس الوزراء الأستاذ حسين منصور ومعالي نائب وزير المالية الأستاذ منصور البطاني لقطاع الكهرباء ، ولما من شأنه الحفاظ على إستمرارية وديمومة الطاقة الكهربائية لسكان العاصمة عدن .


مضيفا"بان دولة رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر وأمين عام مجلس الوزراء ونائب وزير المالية يتابعان عن كثب في هذه الاثناء الجهات المختصة لما من شأنه عملية ضخ الوقود الى المحطات والمقدر بــ3 ألف طن لتزويد محطات الطاقة الكهربائية بالمخصص الكامل من الوقود اليومي وانهاء الازمة بإسرع وقت ممكن .