آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:36م

أخبار المحافظات


المؤسسة الطبية الميدانيه تدشن برنامج الأمن الغذائي بمديرية قف العوامر

الأربعاء - 25 أكتوبر 2017 - 09:51 م بتوقيت عدن

المؤسسة الطبية الميدانيه تدشن برنامج الأمن الغذائي بمديرية قف العوامر

حضرموت(عدن الغد)خاص:

دشن مدير المشروع المؤسسة الميدانية الطبية الدكتور محمد حسن يوم الاثنين 23 أكتوبر الجاري برنامج الأمن الغذائي الممول من منظمة الغذاء العالمية ( WFP)  بمديرية قف العوامر بمحافظة حضرموت.

وفي لقائه بأهالي مديرية القف ثمن الدكتور محمد حسن  مدير مشروع الامن الغذائي الجهود المبذولة من قبل الأهالي في تيسر أمور الترتيب للبرنامج والتعاون مع مندوبي المنظمة .

بدورهم شكر أهالي مديرية القف المؤسسة الطبية  الميدانية  على تحملهم العناء و وصولهم إلى المنطقة وترتيب وتنفيذ البرنامج بشكل جميل يستهدف المحتاج من الأهالي .

وفي تصريح له أوضح مدير البرنامج  بالمؤسسة أن البرنامج يستهدف الأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة بتقديم معونات غذائية لهم بعد تواصل ومسح سابق تقوم به المؤسسة عبر مندوب لها في المنطقة .

و أوضح الدكتور محمد أن البرنامج سيستمر لستة أشهر قادمة بتوزيع المساعدات الغذائية والخدمات الإنسانية المقدمة من المنظمة العالمية (WFP)  في عدد من مديريات الوطن عبر تنسيق مسبق مع مندوبي المؤسسة الطبية الميدانية.

ومن المنتظر أن يستفيد من المشروع   4267 مستفيد موزعين على ست مديريات بوادي وصحراء حضرموت هي حريضة ووادي عمد ورخية إضافة إلى منطقة حجر الصيعر والقف وزمخ ومنوخ.

حضر التدشين الأستاذ منير محمد صالح منسق بالمؤسسة والأستاذ أحمد باحماله منسق مديريات الوادي و الأستاذ عرفان بازقامه مسؤول الرقابة والتقييم بالمؤسسة.