آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-10:38ص

أخبار المحافظات


الهيئة الكويتية اليمنية توزع 20 ألف حقيبة مدرسية بالحديدة

الأربعاء - 25 أكتوبر 2017 - 05:17 م بتوقيت عدن

الهيئة الكويتية اليمنية توزع 20 ألف حقيبة مدرسية بالحديدة

الحديدة (عدن الغد) خاص :

دشن اليوم الأربعاء مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة عمر محمد بحر ومعه مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين جابر حسين الرازحي بمديرية المنصورية مشروع توزيع 20 الف حقيبة مدرسية مع مستلزماتها الدراسية لمختلف المراحل الدراسية الأساسية والإعدادية والثانوية على عدد من المدارس بمديريات المحافظة والذي تنفذه مؤسسة دليل العطاء للتنمية الانسانية في المحافظة بتمويل من الهيئة الكويتية اليمنية ضمن حملة الكويت الى جانبكم

وخلال التدشين أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالحديدة عمر محمد بحر بأن هذا المشروع يأتى مع انطلاق العام الدراسي الجديد والذي سيساهم بشكل كبير في الحد من تسرب الطلاب من التعليم في أطار حملة العودة الى المدرسة ،لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ..

مقدمًا شكره الجزيل لدولة الكويت أميرًا وحكومة وشعبًا على الدعم السخي و الجهود المبذولة في تقديم يد العون والمساعدة لإخوانهم باليمن ..

من جانبه قال منسق المشروع في المحافظة فيصل الغشيمي الى ان المشروع يستهدف 20 ألف طالباً وطالبة في 23 مدرسة في مديريات ، الحالي والمنصورية و السخنة والمراوعة وجزيرة كمران.

من جانبة عبر الطلاب عن شكرهم الجزيل للهيئة الكويتية ولدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على هذة اللفتة الكريمة ودعمهم و مساندتهم لهم لأكمال دراستهم في ظل ما تمر بة البلاد من ظروف صعبة ..

حضر التدشين مدير عام مديرية المنصورية المقدم سعيد موسى حكمي وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين .

*من / غمدان أبوعلي