آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:49م

أخبار المحافظات


اثناء نزوله الميداني لمديريات الوسطى .. المعلم يؤكد على ضرورة اللالتزام بالتسعيرة الثابتة للغاز المنزلي ويؤكد على محاسبة المخالفين

الثلاثاء - 24 أكتوبر 2017 - 11:51 م بتوقيت عدن

اثناء نزوله الميداني لمديريات الوسطى .. المعلم يؤكد على ضرورة اللالتزام بالتسعيرة الثابتة للغاز المنزلي ويؤكد على محاسبة المخالفين

لودر (عدن الغد) خاص:

في اطار زيارته الميدانية لمديريات المنطقة الوسطى وتفقد محطات بيع الغاز المنزلي والوكلاء المعتمدين أكد مدير عام الصناعة والتجارة م /ابين سالم المعلم على ضرورة الالتزام بالسعر الثابت لاسطوانة الغاز المنزلي سواء في المحطات او البيع عبر الوكلا المعتمدين لبيع الغاز المنزلي.

وأشار إلى من يخالف التسعيرة المعتمدة والثابتة سيتم محاسبته ولن نسمح اطلاقا" باي تلاعب في التسعيرة المحددة.

ووجه المعلم مكاتب الصناعة والتجارة بالمديريات رفع وضبط اي تلاعب بسعر الغاز المنزلي والابلاغ رسميا" ليتم محاسبتهم وفق النظم واللوائح المتبعة .داعيا" جميع المواطنين بالتعاون مع اللجان الرقابية المكلفة من قبل مكاتب الصناعة والتجارة والابلاغ عن اي تلاعب في اسعار الغاز المنزلي.

والجدير بالذكر ان هناك ارتياح شعبي بانخفاض سعر اسطوانه الغاز المنزلي في مديريات المنطقة الوسطى. رافقة بالزيارة مدير مكتب الصناعة والتجارة مديرية لودر احمد خيران.

وعلى صعيد متصل التقى مدير عام الصناعة والتجارة سالم المعلم بمدير فرع الصناعه والتجارة بمديرية مودية علي امبلة وناقش خلال اللقاء عدد من القضايا التي تسهم بشكل كبير في الارتقاء بعمل المكتب نحو الافضل .إلى جانب الاستماع إلى المشكلات والقضايا التي يعاني منها المكتب ووعد المعلم بمتابعة كل القضايا مع الجهات ذات العلاقة والعمل على ايجاد المعالجات الكفيلة لتغعيل انشطة مكاتب الفروع بالمديرية لتقوم بعملها بالشكل الصحيح.