آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-01:40ص

رياضة


بفوزة على التحالف .. الزمالك إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

الإثنين - 23 أكتوبر 2017 - 07:02 م بتوقيت عدن

بفوزة على التحالف .. الزمالك إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الفقيد العيسائي في باتيس بأبين

باتيس (عدن الغد) خاص:

تمكن فريق الزمالك القادم من مدينة جعار من خطف الفوز والتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي على حساب فريق التحالف الذي خسر مباراته الثانية وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر يوم الاحد ضمن منافسات دوري العيسائي في نسخته الاول.

حيث جاء تأهل الفريق الضيف بعد مباراة قوية شهدها ملعب مدرسة السد في باتيس وسط حضور جماهيري كبير افترش جنبات ملعب المباراهكة، نقلات جميلة تبادلها اللاعبين بين اقدامهم نالت استحسان الجمهور الكبير، الا ان فريف الزمالك كان الاقرب إلى مرمى التحالف ومن دربكة بداخل منطقة الجزاء استطاع مهاجم الزمالك المتالق عوض محسن من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول؛ ليستمر حال المباراة على تقدم الزمالك على التحالف بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني الذي اتسم بالندية والسرعة والكرات الذي تناقلها مهاجمي الفريقين كانت الذي استطاع لاعبي التحالف مجاراة المباراة والوصول إلى مرمى التحالف، لكن مدافعي الزمالك كانوا اكثر صلابة وتماسك في منع تقدم مهاجمي التحالف وتسجيل هدف التعادل ليعلن حكم المباراة بانتهاء الوقت الاصلي والمباراة بفوز الزمالك على التحالف بهدف نظيف وتاهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري الفقيد العيسائي المقام في باتيس.

وفي نفس السياق ايضا يتربع مهاجم الزمالك عوض محسن قائمة الهدافين برصيد 3 اهداف لدوري الفقيد علي عبدالله العيسائي المقام في باتيس ابين.

الجدير ذكره ان دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي في نسخته الاولى يقام برعاية خاصة من مصنع الاسمنت وتحت اشراف ناديي السد والتعاون والفرق الشعبية في باتيس.

*من عبدالرقيب السنيدي