آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار المحافظات


الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن يدشن ورشة عمل لإعداد خطة التعافي لمديرية خنفر

الأحد - 22 أكتوبر 2017 - 07:48 م بتوقيت عدن

الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن يدشن ورشة عمل لإعداد خطة التعافي لمديرية خنفر

ابين(عدن الغد)خاص:

بحضور الشيخ محمد غالب العفيفي- مدير عام مديرية خنفر والأستاذ ناصر عبدالله المنصري -الأمين العام للمجلس المحلي دشن الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن ورشة إعداد خطة التعافي لمديرية خنفر .

الورشة التي بدأت صباح اليوم الأحد 22اكتوبر 2017م وتستمرلمدة أربعة أيام  أي إلى 25اكتوبر2017م  تأتي ضمن خطة التعافي في مشروع تعزيز القدرة على الصمود في اليمن ضمن برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية بمديرية خنفر محافظة أبين بمشاركة وحضور قيادة السلطة المحلية في خنفر والهيئة الإدارية ومدراء المكاتب التنفيذية في المديرية بتمويل من الاتحاد الأوروبي و بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وشمل اليوم الأول  من  الورشة التي ادارها الأستاذ جمال باشعيب والأستاذ وضاح مرعي -الميسران للمشروع-صندوق التنمية الاجتماعي شمل بداية  الافتتاح والتعارف ثم نبذة عن الصندوق والبرنامج والمنهجية وماتم إنجازه خلال الفترة الماضية في المديرية وكذا الاطلاع على تقرير المديرية ومناقشة الحاضرين حول أهم بنوده واستكمال النواقص ثم جرى تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل لتحديد نقاط القوة والضعف وفرص التحسين في كافة المجالات .

وجرى كذلك شرح وتناول عددا من الاحتياجات والهموم  الملحة في عددا من المجالات كالكهرباء والمياه والصحة والشباب والرياضة وبقية المجالات الأخرى .

* من نائف زين