آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-05:48م

أخبار المحافظات


مدرسة رخمة تكرم أوائل الطلاب والمعلمين المثاليين

الخميس - 19 أكتوبر 2017 - 09:11 م بتوقيت عدن

مدرسة رخمة تكرم أوائل الطلاب والمعلمين المثاليين

رصد (عدن الغد) خاص:

أقيم صباح اليوم الحفل التكريمي في مدرسة رخمه للتعليم اﻻساسي للبنين وذلك بحضور اﻻخ اﻻستاذ فضل عبد ناصر الحربي مدير مكتب اﻻعلام مديرية رصد واﻻستاذ ابوبكر سالم حنش مدير المدرسة واﻻخ اﻻستاذ عبدالمولى احمد ثابت واﻻخ اﻻستاذ زيد علي صالح وكلا المدير واﻻستاذ القدير علي عبدالرب شيخ واﻻستاذ شيخ سالم شيخ واﻻستاذ محضار نصر سليم واﻻستاذ فهد حنش عبدالله واﻻخوه اعضاء الهيئة التعليمية واعظاء مجلس اﻻباء وعدد من اولياء امور الطلاب .

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم القى اﻻستاذ ابوبكر سالم حنش مدير المدرسة كلمة استعرض فيها نشاط المدرسه خلال العام المنصرم والصعوبات التي تواجهنا والمعالجات التي تم اتخاذها من قبلنا ومكتب التربية والتعليم في المديرية ثم وقوف اخوانا من الداعمين إلى جانب المدرسة واﻻخوه اعظاء مجلس اﻻباء.

وأضاف في سياق حديثة عن الجهود التي بذلها اﻻخوه اعضاء الهيئة التعليمية خلال العام الدراسي المنصرم، داعيا الجميع إلى مضاعفة الجهود في هذا العام الدراسي.

واختتم حديثة في تقديم التهاني والتبريكات ﻻوائل الطلاب والمعلمين المثاليين ونشطاء الطلاب والداعمين واعظاء مجلس اﻻباء كما تم اﻻستماع إلى كلمة الطلاب القاها الطالب هاني ناصر علي محسن بن عبدالهادي.

بعد ذلك كلمة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم رصد القاها اﻻستاذ فضل عبد ناصر الحربي مدير مكتب اﻻعلام حيث نقل لهم تحيات زملائه في السلطة المحلية رصد ممثلة باﻻخ الشيخ عادل سبعه اﻻمين العام للمجلس المحلي واﻻخوه اعضاء الهيئة اﻻدارية للمجلس المحلي رصد واﻻستاذ عادل احمد شيخ مدير مكتب التربية والتعليم مهنئا الحاضربن بالذكرى الرابعة والخمسون لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة.

واستعرض في كلمته عن تاريخ تأسيس المدرسة اﻻم التي انبثقت منها مدارس رهوة السوق وحرد وسخاعه وثانوية رخمه ومقبل ومذبله ومدرسة الشهيد علي محسن للتعليم اﻻساسي والثانوي بنات.

وحيا مدير مكتب اﻻعلام اﻻخوه المعلمين واﻻداريين من الرعيل اﻻول الذين افنو حياتهم لخدمة العملية التعليمية لسنوات طويلة، وقال انه ينبغي لزاما اليوم وقوف المجتمع المحلي إلى جانب المدرسة ودعمها بكل ما هو ضروري للحفاظ على العملية التعليمية ومستقبل ابنائناء.

ومضى في حديثة قائلاً :" اننا اليوم باسم جميع اخواني في السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم نتقدم بالتهاني الحاره إلى اوائل الطلاب الذين حصلوا على مراكز متقدمة داعيين زملائهم للاقتداء بهم في العام الدراسي الحالي.

وفي الحفل تم اﻻستماع إلى عدد من القصائد الشعرية لعدد من الطلاب في المدرسة، كما تم اﻻستماع إلى قصيدة شعرية على طريقة النمط الحديث للاستاذ ناصر سالم حنش استاذ اللغة العربية نالت استحسان الحاضرين.

وفي اختتام الحفل تم تكريم اوائل الطلاب والمعلمين المثاليين والداعمين ونشطاء الطلاب.