آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:39م

أخبار المحافظات


محافظ لحج يتفقد أعمال إعادة تأهيل وترميم مبنى البنك المركزي في المحافظة

الخميس - 19 أكتوبر 2017 - 05:14 م بتوقيت عدن

محافظ لحج يتفقد أعمال إعادة تأهيل وترميم مبنى البنك المركزي في المحافظة

لحج (عدن الغد) خاص:

قام محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي صباح يوم الخميس بزيارة تفقدية إلى مبنى البنك المركزي بعاصمة المحافظة مدينة الحوطة وذلك للاطلاع على حجم الإنجاز في أعمال إعادة تأهيل وترميم مبنى البنك.

 

وفي الزيارة التي رافقه فيها مدير البنك المركزي بالمحافظة ممدوح الشعبي تجول المحافظ في أروقة المبنى وأطلع على حجم الإنجاز والذي شارف على الانتهاء ، مستمعا في الوقت نفسه إلى شرح مفصل من قبل مدير البنك عن سير العمل في إعادة تأهيل وترميم المبنى ،وقد ابدا المحافظ ارتياح كبير لحجم الإنجاز في العمل، وشدد على مضاعفة الجهود لإتمام تجهيز المبنى في اقرب وقت ممكن نظرا لأهمية البنك المركزي كمصرف رئيسي في المحافظة. 

 

وفي تصريح صحفي لمدير البنك ممدوح الشعبي أكد أن العمل في إعادة تأهيل وترميم مبنى البنك يجري على قدم وساق وقد بلغت نسبة الإنجاز فيه ما يقارب ال85% واتوقع الانتهاء من العمل وتجهيز المبنى خلال الأسبوعين القادمين إذا لم تحدث أي معوقات خارجه عن إرادتنا.

 

وأضاف بدأنا العمل في إعادة تأهيل وترميم مبنى البنك في ال29 من شهر يوليو بتمويل من البنك المركزي المركز الرئيسي في عدن برئاسة المحافظ منصر القعيطي والقائم بأعمال المحافظ الأستاذ أحمد حسين أبو بكر واللذان يبذلان جهودا جباره في إعادة شريان العمل المصرفي إلى ربوع الوطن ،كما اتقدم بالشكر لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ الدكتور ناصر الخبجي والأمين العام عوض الصلاحي ووكيل المحافظة لشؤون الشباب وضاح الحالمي للجهود التي بذلوها في المتابعة وتسهيل كل الصعوبات لإعادة استئناف نشاط هذا الصرح المصرفي من عاصمة المحافظة.

 

يذكر أن مبنى البنك المركزي بالمحافظة قد تعرض لأعمال نهب طالت كل اقسامه في الأيام الأولى للحرب التي اندلعت في العام 2015م بالإضافة إلى تعرضه للدمار خلال فترة الحرب.

 

رافق المحافظ مدير مكتب المحافظ صالح محمود والسكرتير الخاص للمحافظ فيدل حنش ومدير إدارة العلاقات عواد الشعبي.