آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:46م

أخبار المحافظات


مناقشة مشاريع فرع المؤسسة المحلية للمياه بمنطقة عيديد بتريم

الخميس - 19 أكتوبر 2017 - 03:38 م بتوقيت عدن

مناقشة مشاريع فرع المؤسسة المحلية للمياه بمنطقة عيديد بتريم

تريم (عدن الغد) خاص:

ناقش اجتماع عقد ظهر اليوم الخميس 19 أكتوبر الجاري بمبنى فرع المؤسسة  بتريم سير الإعمال في مشروع إنشاء خزان للمياه بمنطقة عيديد وشق وتوسعة الطريق المؤدية للخزان وذلك بحضور الإخوة/ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء والمهندس/ سالم يعمر القائم بإعمال مدير الإشغال العامة بالمديرية والمهندس يزيد التميمي مندوب العقار بالمديرية والمهندس/ حسين محمد بلفقية مدير فرع المؤسسة بتريم .

حيث أكد الأخ مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بالوادي على أهمية هذا المشروع لمواطني منطقة عيديد التي تشهد توسعا عمرانيا كبيرا.

مشيرا إلى إن المؤسسة تبحث مع الجهات الداعمة وأهل الخير لاعتماد تكلفة الطريق المؤدية للخزان وتوسعتها إلى جانب حفر بئر للمياه بالمنطقة الأمر الذي سيساعد في توفير احتياجات المنطقة من المياه خصوصا وان المنطقة تعاني من بعض الضعف في هذا الجانب.

مشيدا بالجهود الكبيرة التي يقوم فرع المؤسسة بتريم في تامين خدمة المياه لسكان المديرية  وما يحققه من نجاح في تحصيل مديونيته لدى المشتركين والتي تجاوزت نسبة التحصيل فيها 102%.

بدوره أكد المهندس سالم يعمر القائم بأعمال مدير الأشغال بالمديرية على اعتماد إدارة الإشغال العامة بالمحافظة مشروع الخزان والذي سينفذ في العام القادم ..

لافتا إلى إن فرع إدارة الأشغال والعقار بالمديرية يقف إلى جانب فرع المؤسسة فيما يتعلق بالمشاريع التي تتطلب التدخل أكان في الجانب الفني أو من خلال إيجاد التمويل والدعم اللازم لها.

 

حضر الاجتماع المهندس /طه عمر السقاف نائب مدير عام المؤسسة للشئون الفنية والمهندس /عبدالله حسين بلفقية من ادارة الفرع.

 

*من علي باسعيدة