آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-09:10م

أخبار المحافظات


حملة الكويت الى جانبكم تسلم مشروعي مياه بمحافظة الجوف

الأربعاء - 18 أكتوبر 2017 - 10:27 م بتوقيت عدن

حملة الكويت الى جانبكم تسلم مشروعي مياه بمحافظة الجوف

الجوف (عدن الغد) خاص:

سلمت حملة الكويت الى جانبكم للسلطة المحلية بمحافظة الجوف عدد 2 من مشاريع المياه بمحافظة الجوف وهي مشروع تحسين مياه مستشفى الجوف العام ومشروع مياه مخيم الجر للنازحين وذلك في إطار الجهود التي تبذلها حملة الكويت الى جانبكم وضمن مشاريعها الاغاثية في اليمن.

مشروع تحسين مياه مستشفى الجوف العام يشمل توريد وتركيب وتشغيل مضخة مياه غاطس كهربائية ومحرك كهربائي بالإضافة الى عمليه الربط بين المضخة والمحرك .. مشروع مياه الجر للنازحين يضمن بناء وتشيد خزان عالي سعة 25 متر مكعب وغرفة الضخ والكنترول لمضخة الطاقة الشمسية وخط الانابيب والأسالة للمخيم بالإضافة الى مضخة تعمل بالطاقة الشمسية بقدرة 15 كيلو وات والواح طاقه شمسية بعدد 64 لوح .

وفي تصريح لوسائل الاعلام  لضابط المشروع المهندس / طارق راجي لكمان  قال فيه بان هذا المشروع يمثل إضافة نوعية وقيمه لمشاريع المياه في محافظة الجوف ويسهم في تخفيف اعباء وتكاليف النفقات لشراء وايت الماء عن المواطن بمخيم الجر ومستشفى الجوف العام حيث سوف توجهه هذه المبالغ لصالح التنمية .

واشاد ضابط المشروع بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية ممثلة بالأخ محافظ محافظة الجوف  اللواء امين علي العكيمي .

وفي تصريح لوكيل المحافظة ورئيس لجنه الاغاثة المهندس عبدالله الحاشدي الذي عبر عن شكره العميق لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً تقديراً لدعمهم ومساندتهم  للشعب اليمني في عموم المحافظات ولأبناء محافظة الجوف في العديد من المشاريع الإغاثية والتنموية ضمن حملة الكويت الى جانبكم في جميع المجالات التنموية المتعددة .

الى ذلك عبر المستفيدين من هذه المشاريع شكرهم لدولة الكويت لما يقدمونه من مساعدات إنسانية وخدمية عكست روحت التأخي بين البلدين الشقيقين .

 

*من فيصل علي