آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:46ص

أخبار المحافظات


المكتب التنفيذي لمديرية بروم ميفع يعقد اجتماعه الدوري برئاسة المدير العام للمديرية ويتخذ قرارات

الأربعاء - 18 أكتوبر 2017 - 07:06 م بتوقيت عدن

المكتب التنفيذي لمديرية بروم ميفع يعقد اجتماعه الدوري برئاسة المدير العام للمديرية ويتخذ قرارات

شبوة (عدن الغد) خاص :

عقد صباح اليوم الأربعاء الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لمديرية بروم ميفع برئاسة العقيد ناصر علي الشعيبي مدير عام مديرية بروم ميفع وقد ناقش المكتب التنفيذي في بداية الاجتماع ما تشهده مدينة بروم من مشاريع خدمية جاري العمل فيها وهي

- إنارة الشارع العام .

- إعادة تأهيل سفلتت الشارع العام .

- سفلتت ورصف الشوارع الفرعية .

وخلال ذلك اتخذ المجلس قرار حول المواشي السائبه وضرورة منع إطلاقها وتجوالها في شوارع المدينة وإقرار غرامات لمن يخالف ذلك ويأتي هذا الإجراء من اجل إظهار مدينة بروم بالمظهر الحضاري اللائق والجميل وكان ذلك بحضور الشيخ عبدالله احمد بامزاحم إمام وخطيب جامع بروم والأستاذ ايمن سالم المحمدي عاقل الحي بمدينة بروم .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من التقارير والمواضيع المدرجة بخطة عمل المجلس للعام 2017م وأهمها

- مراجعة قرارات الاجتماع السابق للمكتب التنفيذي .

- تقرير مؤجز عن الموارد المحلية المحصلة للفترة من يناير الى اغسطس للعام 2017م .

- تقرير مؤجز عن نتائج الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2017 / 2016 والصعوبات التي تواجه مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

- تقرير مؤجز عن مكتب الإشغال بالمديرية والاحتياجات الضرورية والصعوبات التي تواجه مكتب الإشغال بالمديرية .

وإثناء مناقشة هذه القضايا والمواضيع اتخذ المكتب التنفيذي العديد من القرارات والتوصيات الهادفة لتعزيز العمل بالمديرية وطالب المدير العام مدراء المكاتب بالمديرية تنفيذ هذه القرارات كلا في مجال اختصاصه .

وخلال الاجتماع كلف المدير العام للمديرية مدير مكتب الإشغال العامة والطرق بعمل ازالة كاملة للبناء العشوائي والمحافظة على الشوارع وفق المخططات المرسومة وإظهار التخطيط العمراني في المدينة على نسق وترتيب منظم كما وجه المدير العام بعمل حملات مراقبة للأسواق والمحلات التجارية في عملية بيع المواد الغذائية منتهية الصلاحية .

حضر الاجتماع اللواء سالم عبدألله المحمدي مستشار محافظ حضرموت للشؤون الأمنية بالجهة الغربية للمحافظة .

هذا وكان الأخ المدير العام للمديرية قد تفقد سير الأعمال الجارية في  الشوارع الفرعية لمدينة بروم التي تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور .