آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-01:14م

مناسبات


عدن تشهد حفل زفاف شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بدعم من فاعل خير وحضور مندوب حلف ابناء يافع

الثلاثاء - 17 أكتوبر 2017 - 05:46 م بتوقيت عدن

عدن تشهد حفل زفاف شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بدعم من فاعل خير وحضور مندوب حلف ابناء يافع

عدن (عدن الغد)خاص:

شهدت محافظة عدن يوم الاحد  15 اكتوبر  2017  في القاعة الحضرمية بمدينة كريتر حفل زفاف  للشاب الخلوق- رافي محمد صالح -والذي يعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصة من ابناء العاصمة عدن  مراسم الزفاف أقيمت على شرف الشاب رافي محمد صالح  وعروسته الشابه التي تنتمي لنفس فئة ذوي الاحتياج الخاصة..

 

تمويل هذا الزفاف كان على نفقة رجل الاعمال وفاعل الخير ابو حسين اليزيدي اليافعي قدمه عبر الاستاذ مطيع عبادل مندوب حلف ابناء يافع في عدن  الدعم كان عبارة عن مساعدة مالية للشاب رافي  إضافة الى تكفله  بمتطلبات العريس التي ساهمت وساعدت الشاب رافي  في اتمام مراسم الزفاف....

 

بدوره قدم الشاب رافي وعروسته وأسرتيهما  الشكر والتقدير لرجل الاعمال ابو حسين اليزيدي اليافعي على اهتمامه بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وهذا ماعرف عنه بالفترة الماضية من خلال ماقام به من اعمال خيرية استهدفت شريحة المعاقين وذوي الاحياجات الخاصة.

 

الاستاذ مطيع عبادل مندوب حلف يافع قدم بدوره التهاني والتبريكات باسمه واسم حلف ابناء يافع ونيابة عن رجل الاعمال ابو حسين اليافعي متمنيا للعروسين حياة سعيدة وطيبة ومستقبل مليء بالخير والازدهار  قائلا: اننا سعداء جدا ونحن نرى بسمة الفرح   ساطعة في وجوه هذه الشريحة المغلوبة على امرها والذي لم تجد الرعاية اللازمة والاهتمام الكافي من الدولة والمجتمع..

 

مؤكدا انه سيظل وجميع الخيرين على اطلاع دائم لاوضاع ذوي الاحتياجات الخاصة  وتقديم مايمكن تقديمه لهم بحسب الامكانيات المتاحة.

 

الجدير بالذكر ان ان حلف ابناء يافع ساهم بشكل كبير في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة بلحج وعدن على نفقته وكذا تبنيه دعم حالات خاصة بدعم من فاعلي الخير .

* من زاهر الربيعي