آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-12:04ص

أخبار المحافظات


محافظ البيضاء الجديد يدشن عمله بملفات ساخنة

الجمعة - 13 أكتوبر 2017 - 11:14 م بتوقيت عدن

محافظ البيضاء الجديد يدشن عمله بملفات ساخنة
محافظ البيضاء الجديد يدشن عمله بملفات ساخنة

البيضاء ((عدن الغد)) خاص- بدر المقيبلي:

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة صالح  احمد الرصاص بمدينة مارب عدداً من المواضيع المتعلقة بمستويات أداء عددا من المكاتب التنفيذية في محافظة البيضاء وكذا الجوانب المتعلقة بالاغاثة والرعاية الطبية للجرحى والقضايا الامنية المتعلقة بتحرير المحافظة.

واستعرض الاجتماع تقرير عن اداء مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والتخطيط والتعاون الدولي والخطط المقترحة لمتابعة اوضاع الجرحى والنازحين من ابناء المحافظة .

وتناول المجتمعون  تقرير مدير عام شرطة المحافظة العميد احمد الحميقاني عن الخطة الامنية واستيعاب ابناء محافظة البيضاء ضمن الاجهزة الامنية في المحافظة.

ووقف الاجتماع أمام الاعتداءات الاجرامية والانتهاكات المستمرة التي تقوم بها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بحق ابناء محافظة البيضاء ، مثمنين الدور البطولي لابطال المقاومه الشعبية في مواجهة الانقلاب ومايقدمونه من تضحيات في سبيل تحرير المحافظة وعودة الشرعية.

وطالب المكتب التنفيذي دولة رئيس الوزراء سرعة صرف المرتبات لموظفي محافظة البيضاء والتي تم قطع شيك بها من وزارة المالية قبل تسعة شهور ، ولم يكمل البنك المركزي اجراءات الصرف حتى اليوم.

ووجه المكتب التنفيذي برئاسة المحافظ مدراء عموم المديريات والمكاتب الحكومية بضرورة تقديم التقارير الدورية والرفع بنتائج الاعمال الموكلة لهم.

كما شدد المحافط على ضرورة تكاتف الجميع للإسهام بفاعلية في سرعة تحرير المحافظة من الانقلابيين وتحقيق التكامل بين اعضاء المكتب التنفيذي لما فيه خدمة المحافظة وابنائها الذين يتطلعون للامن والاستقرار والتخلص من هيمنة المليشيات الانقلابية التي تعمل على زعزعة الاستقرار وافتعال النعرات القبلية بين ابناء المحافظة.

ورفع المكتب التنفيذي خلال لقاءه بمدينة مارب اسمى ايات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير  الركن عبدربه منصور هادي القايد الاعلى للقوات المسلحه ونائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر واعضاء الحكومه بمناسبة الذكرى الرابعه والخمسين لثورة 14 اكتوبر المجيدة التي ستظل واحده من اهم المحطات التاريخية التي يستلهم منها الشعب اليمني معاني الكفاح والتحرر من الاستبداد مهما كانت .