آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-08:10م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية تريم يلتقي قيادة فرع مؤسسة المياه بالمديرية ويناقش أهم مشاريعها والصعوبات التي تواجهها المؤسسة

الجمعة - 13 أكتوبر 2017 - 02:17 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية تريم يلتقي قيادة فرع مؤسسة المياه بالمديرية ويناقش أهم  مشاريعها والصعوبات التي تواجهها المؤسسة

تريم (عدن الغد)خاص:

في إطار النزولات الميدانية وبناء على خطة المكتب التنفيذي بالمديرية التقى صباح أمس الخميس 12 أكتوبر الجاري الأخ منصور سالم التميمي مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي بقيادة فرع المؤسسة المحلية للمياه بالمديرية وذلك للإطلاع على نشاط  وسير العمل بالفرع..

 وخلال اللقاء الذي عقد بمبنى فرع المؤسسة قدم المدير العام للمديرية شكره وتقديره لقيادة وموظفي الفرع  للجهود  التي يبذلونها في سبيل استمرار خدمة المياه رغم الظروف الصعبة .

مؤكدا على استعداد السلطة المحلية بالمديرية في التعاون مع الفرع لتنفيذ خططه وإعماله ومنها مساعدته في حملات القطع التي ينفذها ضد المتخلفين من خلال توفير الحماية الامنية لعمال الفرع إثناء تأديتهم لعملهم في تحصيل المديونية.

إلى جانب التواصل مع الفرع  في الحصول على جهات داعمة لانجاز بعض المشاريع المتعثرة جراء توقف البرامج الاستثمارية المركزية ، والتواصل مع إدارة الكهرباء والإشغال العامة ومصلحة أراضي والعقارات بالوادي لسرعة تنفيذ مشروع تنفيذ وتركيب الخط الاسعافي للكهرباء في الحقل وفتح طريق خزان  منطقة المقاتيل بالمديرية .

 بدوره اثنى مدير فرع المؤسسة بتريم المهندس/ حسين محمد بلفقيه على دور الايجابي للسلطة المحلية في التجاوب مع الفرع ومساعدته في تحصيل مديونيته وحل قضاياه .

مشيرا إلى إن الوضع الحالي الذي تمر به البلاد اثر بشكل سلبي على مشاريع البنية التحتية والبرنامج الاستثماري وهو مايتطلب تكاتف الجهود من قبل السلطة المحلية والإدارة في متابعة المشاريع المهمة مع الجهات الممولة والداعمة إلى جانب معاناة الفرع من التعديات المستمرة للحقل والإضرار التي لحقت بالفرع جراء ذلك.

بعد ذلك استمع من ورؤساء الأقسام والمسولين بالفرع إلى أهم الملاحظات والأطروحات التي تهدف للارتقاء بخدمات الفرع للأفضل. 

حضر اللقاء علي عمير سالم  رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي ورؤساء الأقسام والمسولين بفرع المؤسسة بتريم.

*من علي باسعيده