آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-01:51م

مجتمع مدني


هايبر المستهلك يعلن عن سحبه الأسبوعي الأول لمهرجاناته التسوقية للعام 2017 وجوائزه القيمة بالمكلا

الجمعة - 13 أكتوبر 2017 - 01:39 م بتوقيت عدن

هايبر المستهلك يعلن عن سحبه الأسبوعي الأول لمهرجاناته التسوقية  للعام 2017 وجوائزه القيمة بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

أعلنت إدارة هايبر المستهلك، التابع لمجموعة كردوس القابضة، اليوم، بمدينة المكلا، عن إجراء السحب الأسبوعي الأول، لجوائز مهرجانات هايبر المستهلك التسوقي، اليوم الجمعة، بمسرح الطفل، بمركز مكلا مول التجاري، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشركات المحلية والإقليمية المصنعة للمواد الغذائية.

 

حيث تقوم مؤسسة صفاء حضرموت للتجارة، اليوم بتقديم دراجة نارية، وعدد من الحواسيب المحمولة، إضافة لمجموعة هواتف نقالة الذكية؛ ماركة "جلاكسي".

 

مدير عمليات شركة يونيليفر العالمية أشاد بمهرجان هايبر المستهلك التسويقي، والدور الذي تتباه إدارة هايبر المستهلك لخدمة المستهلك، معلنا مشاركة شركته بالمهرجان، الذي وصفه بالمتميز والرائد، مما جعل أقوى الشركات والمؤسسات العاملة بالسوق المحلية تختار هايبر المستهلك، ومهرجاناته، كأفضل نافذة تسويقية لإيصال أفضل منتجاتها للمستهلكين.

 

بدوره كشف مدير عام مجموعة هائل سعيد أنعم بمحافظة حضرموت عارف أحمد بن شمله عن مشاركة المجموعة بأفضل منتجاتها في المهرجان، خصوصا المنتجات التي استطاعت السيطرة أسواق الصابون، والمنظفات، ومنتجات الجمال، التي ساعدت أكثر من مليار شخص حول العالم لتحسين صحتهم، كما يقول "بن شمله".

 

كذلك أكد "بن شمله" تقديم المجموعة لعدة أجهزة كهربائية، كجوائز قيمة في المهرجان، تقدم خلال السحوبات على كوبونات المشتريات، إضافة لخصومات مباشرة، وعينات مجانية.

 

وكانت صالة المواد الغذائية بهايبر المستهلك قد اكتضت بعدد كبير من المواد والأصناف المخفضة والمدعومة من الشركات الراعية، ومجموعة كردوس القابضة نفسها، بشكل يراعي الأوضاع الاقتصادية للمتردية التي تمر بها البلاد، والتي ألقت بظلالها على المواطنين الفقراء، وذوي الدخل المحدود.