آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-04:05م

أخبار عدن


الوكيل شائع : اعادة تشغيل بئر ناصر بعد توقفها ثلاثة ايام بعد حادث مقتل العزيبي

الأربعاء - 11 أكتوبر 2017 - 10:46 م بتوقيت عدن

الوكيل شائع : اعادة تشغيل بئر ناصر بعد توقفها ثلاثة ايام بعد حادث مقتل العزيبي

عدن ( عدن الغد ) خاص :

قام وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد صالح بن شائع بزيارة وتعزية اسرة الشهيد حسين بن حسين العزيبي احد العاملين في محطة حقول آبار ناصر في محافظة لحج والذي رافقه فيها المهندس / غسان الزامكي وكيل محافظة عدن .

 

ونقل الوكيل شائع تعازي محافظ محافظة عدن رئيس مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي اﻻستاذ عبدالعزيز عبدالحميد المفلحي لأسرة الشهيد وأفراد قبيلة العزيبة جميعاً في هذا الحادث الاليم .


واشاد وكيل المحافظة بموقف والد الشهيد الشيخ حسين احمد العزيبي وكذا جميع أفراد قبيلة العزيبيه وما ابدوه من تفهم في معالجة حادثة استشهاد ابنهم بالاحتكام الى القانون من خلال اجهزة الدولة المختلفة التنفيذية و الامنية والقضائية حيث حددو مهلة عشرة ايام للاجهزة الامنية التي تتولى التحقيق في القضية وذالك لتقديم المتهمين وملف القضية الى النيابة العامة .


وقد أبدو جميعا استعدادهم الى حماية وتشغيل حقول آبار ناصر التي تغذي العاصمة عدن بكميات كبيرة من مياة الشرب والتي توقفت خلال الايام الثلاثة الماضية نتيجة حادثة مقتل الشهيد العزيبي علماً بان عدد كبير من ابناء قبيلة العزيبة هم من العاملين الفنيين في تشغيل حقول بئر ناصر وضخ المياة الى عدن .

 

بعد ذلك قاما وكيلا محافظة عدن شائع والزامكي بزيارة حقل و محطة تشغيل بئر ناصر حيث تم البدء في تشغيل محطة الآبار ليتم ضخ المياة الى عدن .

 

وقد اشرف مدير إدارة محطة بئر ناصر المهندس وضاح حسن حيدرة العزيبي على عملية اعادة تشغيل منظمومة الآبار مع عدد من الفنيين والحراسات من ابناء العزيبيه العاملين في حقل بئر ناصر .

 

وثمن وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع الجهود الكبيرة التي بذلها مدير امن محافظة لحج العقيد صالح السيد في تأمين موقع محطة بئر ناصر وحقول الآبار وتهدئة الأوضاع بعد حادث استشهاد العزيبي

 

رافقه في الزياره الاخوين المهندس نجيب محمد نعمان مستشار محافظة عدن لشؤون المياة والخدمات ونائب مدير مؤسسة المياه المهندس علي عسكر.