آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:30ص

أخبار عدن


فتح سدات وشفط مياه الصرف الصحي في شارع القصر وعدة احياء بالمنصورة

الإثنين - 09 أكتوبر 2017 - 10:48 م بتوقيت عدن

فتح سدات وشفط مياه الصرف الصحي في شارع القصر وعدة احياء بالمنصورة

عدن (عدن الغد) خاص:

وجه اليوم الأثنين الموافق 9 /أكتوبر/2017 الاستاذ/محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة رئيس لجنة الخدمات بالمديرية الأستاذ/ عارف ياسين و طاقم عمال طوارئ مؤسسة المياه والصرف الصحي بالنزول فورآ الى شارع القصر وكافة الشوارع والأحياء التي طفحت فيها مياه الصرف الصحي بسبب الانسدادات المفتعلة من قبل عناصر تخريبية للمناهل الرئيسية التي تمر من خلالها مياه الصرف الصحي الى مضخة المنصورة الرئيسية.

 

ويأتي هذا الطفح لمياه الصرف الصحي نتيجة لتكدس مخلفات القمامة فوق أحد المناهل الرئيسية مما ادى الى انسداده وكذا رمي المواطنين للمخلفات في الممرات التي خلف المنازل "الجلي" بدلآ من الأماكن المخصصة لرمي القمامة مما يتسبب بانسداد للمناهل التي تمر من خلالها مياه الصرف الصحي.

 

لذا ندعو جميع المواطنين ان يكونوا يدآ بيد الى جانب السلطة المحلية وذلك من خلال الحفاظ على النظافة ورمي المخلفات في الأماكن المخصصة لها وأخذ الحيطة والحذر ومحاولة كشف تلك العناصر التخريبية وأن  والتي يأتي ضررها على المواطن قبل اي جهة أخرى.

 

الجذير ذكره أن عمال الصرف الصحي بالمنصورة يعملون ليل نهار لخدمة المواطنين وعلى رأسهم جندي المنصورة المجهول الأستاذ/ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات بالمديرية الذي يقوم بتذليل الصعوبات لسير العمل واستطاعوا فتح العديد من السدات وتنظيف الشوارع التي كانت تطفح فيها مياه الصرف الصحي.

 

وقام بالنزول أثناء العمل بشارع القصر الأستاذ/ غسان الزامكي وكيل المحافظة لقطاع المشاريع وقام بالتواصل مع الجهات المختصة لمساعدة العمال.

 

*من عمر الرخم / تصوير/ قاسم جمال