آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-12:45م

رياضة


مسجدي والجمحي يلتقيان اللجنة المؤقتة لنادي الريدة الرياضي

الإثنين - 09 أكتوبر 2017 - 08:26 م بتوقيت عدن

مسجدي والجمحي يلتقيان اللجنة المؤقتة لنادي الريدة الرياضي

المكلا (عدن الغد) خاص:

ترأس الأخوان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل  حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية الريدة وقصيعر الشيخ أحمد سعيد الجمحي بمقر السلطة المحلية بمديرية الريدة وقصيعر امس اللقاء بالمجلس الإداري المؤقت بنادي الريدة الرياضي الثقافي الإجتماعي , وكرس اللقاء لمناقشة الوضع الرياضي والشبابي لنادي الريدة والسبل الكفيلة بعودة النشاط لهذا النادي في مختلف الألعاب الرياضية والتأكيد على ضرورة الإستقرار الإداري الذي سيكون عاملاً رئيساً لشباب ورياضيي ومنتسبي النادي وسيسهم في دوران عجلة النشاط الرياضي .

 وفي اللقاء أشاد  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل كافة الأطراف والأطر الرياضية والسلطة المحلية وإدارة النادي والجمعية العمومية للنادي والرياضيين والخيرين من أبناء المنطقة والفرق الرياضية التابعة للنادي وحرص الجميع على المصلحة العامة التي تهدف الى إستقرار النادي وعودة نشاطه وتمكين الرياضيين من المشاركة في المناشط المختلفة بالمحافظة وخارجها .

 وجدد مسجدي التأكيد على أن مكتبه الذي ساهم ودعم المساعي الطيبة والجهود الهادفة لتغليب مصلحة النادي وتقارب والتفاف الجميع حول النادي سيقف داعماً لجهود اللجنة المؤقتة وسيسهم في دعم الأنشطة بالتنسيق مع الاتحادات المعنية بالمحافظة.

 مشيراً إلى أن مكتب وزارة الشباب والرياضة سيرعى بطولة الوفاء للشخصية الوطنية الفقيد عوض سعد السقطري التي سيقيمها النادي خلال الايام القادمة بمشاركة عدداً من اندية ساحل حضرموت وفاءأ لهذه الشخصية الوطنية التي قدمت الكثير للمديرية والمحافظة والوطن عامة.

  وكان المدير العام لمديرية الريدة وقصيعر قد عبر عن تقدير السلطة المحلية لجهود مكتب الشباب والرياضة وحرصه على إستقرار الوضع الرياضي بالمديرية والمساهمة في دعم جهود إستمرار وعودة النشاط الرياضي والإستقرار الإداري لنادي الريدة الرياضي , معبراً عن الشكر للجميع ومؤكدا سعي وحرص السلطة المحلية وفقا وإمكانياتها المتاحة لدعم النشاط الرياضي بالمديرية .   

وأشار رئيس نادي الريدة الرياضي حسن عيدروس اليهري وأعضاء اللجنة المؤقتة إلى مايحتاجه ناديهم خلال الفترة المقبلة ودعم تحركاتهم وتوفير حافلة للنادي أسوة ببقية اندية المحافظة وتوفير المستلزمات الرياضية وتأثيت منشاة النادي وإنارتها والعمل على إيجاد موازنة تشغيلية, شاكرين جهود مكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية وكل محبي النادي.

عقب الإجتماع قام المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بزيارة لمقر ومنشأة نادي الريدة الرياضي التي سميت بإسم الفقيد عوض سعد السقطري تقديراً وعرفاناً لماقدمه للنادي وللرياضة بالمديرية ومنها هذه المنشاة.

وكان مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت  قد أصدر القرار الإداري رقم (10) لعام 2017 بإعادة تشكيل اللجنة المؤقتة لنادي الريدة الرياضي الثقافي الاجتماعي برئاسة الاخ حسن عيدروس اليهري  .

 

*من فهمي باحمدان