آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-08:28م

أخبار المحافظات


مدير عام مودية يدشن آلية صرف مستحقات المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية

الإثنين - 09 أكتوبر 2017 - 03:48 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يدشن آلية صرف مستحقات المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية
مدير عام مودية خلال التدشين اليوم الاثنين - عدن الغد

مودية (عدن الغد) خاص:

دشن الأخ سمير الحييد مدير عام مودية محافظة ابين صباح يوم الاثنين آلية الصرف لمشروع الحوالات النقدية المموَّل من منظمة اليونيسف لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية في مودية والبالغ عددهم 4431 حسب احصائية 2014م.

وخلال التدشين استمع مدير عام المديرية من ضابط التيسير ممثل شركة برودجي الأستاذ الخضر عبدالله الهندي مدير صندوق الرعاية الاجتماعية م/ مودية حول آلية الصرف لمشروع الحوالات النقدية الطارئ، المموَّل من منظمة اليونيسف، وقد وجه المدير العام بتذليل كل الصعوبات لتسهيل آلية الصرف .

وأشاد مدير عام مودية، بالجهود التي يبذلها صندوق الرعاية الاجتماعية مودية، وسعيه الدؤوب لتحديث آلية عمله، لما مِن شأن هذا إحداث تسهيلاً في عمل الصندوق، كما أشاد بالجهود التي يبذلها فريق ايبكس ومندوبو بنك الأمل.

وحث المدير العام كوادر الصندوق للتهيؤ لهذا الحدث بعد إنقطاع الدعم عن المستفيدين لأكثر من عامين، مبدياً ثقته بقيادة الصندوق في أبين.

ودعا المدير العام إلى تكامل الجهود لإنجاح هذا العمل الإنساني، مؤكداً دعمه الكامل لإنجاح العملية والتنسيق لها مع الجهات المختصة .

هذا وقد سار العمل بطريقة سلسة دون أي صعوبات، وقد تقدم المستفيدون بالشكر لكل من ساهم في إيصال هذه المنحة لشريحة توصف بالاشد فقرا في اليمن .

الجدير بالذكر أن آلية الصرف ستستمر للأيام المقبلة حتى استكمال جميع المستفيدين .

*من كمال الجعدني