آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-06:37م

أخبار وتقارير


المقدم عبدالقوي باعش : نحيي المبادرات الشبابية المطالبة بحظر حمل السلاح .. ونؤكد وقوفنا ودعمنا لها

الأحد - 08 أكتوبر 2017 - 03:57 م بتوقيت عدن

المقدم عبدالقوي باعش : نحيي المبادرات الشبابية المطالبة بحظر حمل السلاح .. ونؤكد وقوفنا ودعمنا لها
المقدم عبدالقوي باعش مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية

عدن (عدن الغد) خاص:

حيا المقدم / عبدالقوي عبدالله باعش الجهود الشبابية والمجتمعية التي تعمل على إنهاء المظاهر المسلحة في العاصمة عدن، مؤكداً دعم وزارة الداخلية لمثل هذه المبادرات الشبابية التي تعود بالنفع لعدن.

وقال المقدم عبدالقوي باعش مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية في تصريح صحفي لـ"عدن الغد" إن الوقفة الاحتجاجية التي نفذت صباح اليوم تعبر عن نبذ أهالي عدن للمظاهر المسلحة في المدينة التي ذهب ضحيتها الكثير من الأبرياء.

وأشار مدير عام التوجيه المعنوي إلى أن وزارة الداخلية ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن / حسين عرب، ونائبه اللواء الركن / علي ناصر لخشع وإدارة التوجيه المعنوي، ستدعم مثل هذه المبادرات التي تعمل لصالح المواطن والأمن، مؤكداً أن شراكة ودعم التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية في تنفيذ هذه الوقفة يأتي في سياق استمرارية دعم كل ما يعود ريعه لصالح المواطن والوطن .

وقال المقدم باعش إن المبادرات التي تهدف إلى القضاء على المظاهر المسلحة في عدن ومصادرة السلاح من الذين لا يحملون تراخيص حمله، مبادرات تستحق أن ندعمها ونشكر كل من يعمل على مساعدتنا في محاربة هذه الظاهر الدخيلة على مدينة السلام والتمدن عدن .

وشهدت العاصمة عدن صباح اليوم وقفة احتجاجية ضد حمل السلاح في المدينة بحضور المقدم عبدالقوي باعش وطاقم التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية ووكيل عدن محمد الشاذلي ومدراء مديريتي خور مكسر وصيرة وقيادات في المقاومة الجنوبية وصحفيين وإعلاميين ونشطاء مجتمع مدني ومواطنين .. حيث جاءت هذه المبادرة بالتعاون بين إدارة التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية والشاب وديع أمان ناشط مجتمعي .