آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-11:35م

أخبار المحافظات


ثانوية خالد بن الوليد في يافع رصد تكرم أوائل الطلاب للعام المنصرم

السبت - 07 أكتوبر 2017 - 07:41 م بتوقيت عدن

ثانوية خالد بن الوليد في يافع رصد تكرم أوائل الطلاب للعام المنصرم

يافع (عدن الغد) خاص:

نظمت إدارة ثانوية خالد بن الوليد في منطقة رخمة بمديرية يافع رصد حفلاً تكريمياً للمعلمين والطلاب المتفوقين وذوي الأخلاق الحسنة في الثانوية العامة.

 

وأُلقيت في الحفل التكريمي الذي أُقيم برعاية كريمة من رجل الأعمال الشيخ فضل بن علي الجعوني عدد من الكلمات أبرزها كلمة مدير الثانوية الأُستاذ فهد حنش أحمد الذي رحب بالحاضرين وعلى رأسهم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عادل أحمد شيخ ، ومدير مكتب الإعلام بالمديرية الأستاذ فضل الحربي ، وممثل راعي الحفل التكريمي الأستاذ وليد صالح عبد وكذا الشخصيات الإجتماعية والمشائخ والآباء.

 

وقدم مدير الثانوية شكره وشكر الهيئة الإدارية والتعليمية والطلاب لراعي الحفل رجل  الأعمال الشيخ فضل بن على الجعوني على تبنية الحفل ودعمه الكريم لأبنائه الطلاب.

 

كما شكر مدير المدرسة الأستاذ فهد حنش أحمد كل الخيرين من أبناء المنطقة الذين تمتد أيديهم لمساعدة الثانوية وإنجاح العملية التعليمة.

واستعرض حنش الجهود التي بذلتها إدارة الثانوية خلال العام المنصرم وتفاني المعلمين في تعليم الطلاب وغرس القيم السليمة رغم الصعوبات وقلة الكادر التعليمي في الثانوية وشحت الإمكانيات.

وأختتم حنش كلمته بالشكر والتقدير للطاقم التعليمي في الثانوية على كل الجهود التي يبذلونها.. كما أشاد بزملائه المدراء السابقين على الجهود التي بذلوها منذ تأسيس الثانوية.

 

مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عادل احمد شيخ تطرق في كلمته إلى أهمية التعليم والمعرفة والإهتمام بالأجيال مشيداً بإدارة ثانوية خالد بن الوليد وطاقمها التعليمي على الجهود المضنية التي يبذلونها.

 

وشكر مدير مكتب التربية والتعليم راعي الحفل التكريمي الشيخ فضل بن علي الجعوني على كرمه ودعمه لهذا التكريم وغيره من الأعمال الخيرية التي يقدمها في المنطقة.

 

كما أُلقيت في الحفل عدد من الكلمات لمجلس الأباء والضيوف والطلاب والشخصيات الإجتماعية جميعها تطرقت إلى أهمية التعليم والمعرفة وبناء الأجيال والحرص على تنويرهم.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الاوائل وذوي الأخلاق الحسنة والمعلمين والأُسر المثالية.

 

وقدمت إدارة الثانوية شهادة شكر وتقدير وعرفان لراعي الحفل التكريمي رجل الأعمال الشيخ فضل بن علي الجعوني، تسلمها نيابةً عنه ممثله الأُستاذ وليد صالح عبد.

 

كما تم توزيع شهائد تقديرية للشخصيات المساهمة والداعمة للثانوية ومجلس الأباء.

 

حضر الحفل مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية يافع رصد الأستاذ عادل أحمد شيخ ، ومدير مكتب الإعلام بالمديرية الأستاذ فضل الحربي ، وممثل راعي الحفل الأستاذ وليد صالح عبد ، وعدد من الشخصيات الإجتماعية والمشائخ ومجلس الأباء بالثانوية.

 

*من نجيب الكلدي