آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار المحافظات


مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يدشن حملة مساعدات غذائية لنازحي الحديدة في المخأ

السبت - 07 أكتوبر 2017 - 04:54 م بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يدشن حملة  مساعدات غذائية  لنازحي الحديدة في المخأ
من توزيع المساعدات "عدن الغد"

المخا (عدن الغد)خاص:

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع الوجبات الجاهزة على النازحين من محافظة الحديدة إلى مدينة المخأ التابعة لمحافظة تعز ..

 

حيث تم توزيع ( 22272 ) وجبة غذائية جاهزة على عدد كبير من النازحين المتواجدين في مخيمات النزوح الموجودة في مناطق مدينة المخأ وعدد من المدارس في المدينة ..

 

وفي تصريحات خاصة للصحيفة عبر عدد من النازحين عن إرتياحهم لما يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للفتته الكريمة وتقديم هذه المساعدة الغذائية ..

 

آملين أن تتواصل أعمال الخير والرعاية الذي يقدمها هذا المركز للنازحين من محافظة الحديدة لما يعانونه من ظروف مادية صعبة لعدم وجود مصادر دخل يعتمدون عليها في حياتهم المعيشية وما يقدم إليهم من منظمات الإغاثة هو المصدر الأساسي لحياتهم ..

 

وخلال تجوال الصحيفة لعدد من مخيمات النازحين من مناطق الحديدة والمتواجدين في مديرية المخاء وجدنا الكثير من النازحين يعيشون في مخيمات مفتوحة وتحت أشعة الشمس ويفتقرون إلى أبسط الإيواء وخاصة الفرش وغيرها من وسائل الحياة وإنعدام خدمات الإستشفاء والعلاج وعدم إنتظام صرف المساعدات الغذائية وغياب التعليم عن الطلاب في هذه المخيمات ..

 

وناشد النازحين منظمات الإغاثة والمنظمات الإنسانية الإلتفات إلى أوضاعهم وتوفير فرص الحياة الكريمة لهم والعمل على توفير سبل العيش في بيئة صحية تساعدهم على الحياة وتجنبهم الإصابة بالأمراض والأوبئة ..

* من نظير كندح